المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا زعلتـــي



الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 02:54 AM
اذا زعلتـــي)
اذا زعلتي ياشقى نفس تغليك
ليتج عن اللي يعصر الجبد تدرين
واذا رضيتي يرضى الله براضيك
احس ان كل الناس براضج راضيين
محد بقلبي في غلاتج يساويج
يامن على كل المخاليق تغليين
بس قولي انتي كيف اسوي وانا افديج
لو عين يفدنج عن العين عينين
يامن اذا بين الملا حل طاريج
تستبشر بقلبي جميع الشرايين
لو تزعلين حرات قلبي تناديج
تكفين لاتقسين تكفين تكفين
لاطاب جرحي جان جرحي يسليج
لكني ادري بجروحي تحسين
ضاقت علي الارض ربي يخليج
قمت احبس انفاس الالم بين ضلعين
ماظني اخطي بج واذا اخطيت لبيج
امرج على نفسي و روحي تمونين
العذر طبعج والسماحه مباديج
والصفح اصلج والعفو جان تعفين
تحياتي الاميره الناعسه

نمراوية
2 - 1 - 2010, 03:26 AM
رووووووووووووووووووعة الكلام تسلم يمين الي كاتبة

محد بقلبي في غلاتج يساويج
يامن على كل المخاليق تغليين

RAKBOY783
2 - 1 - 2010, 05:15 AM
شكرا لج ع الطرح والكلمااااااااااااااااااااااااااااااااااات

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:03 PM
رووووووووووووووووووعة الكلام تسلم يمين الي كاتبة

محد بقلبي في غلاتج يساويج
يامن على كل المخاليق تغليين


الروعه مرورج اختيه
الله يسلمج ماعليج زود الغاليه
ربي يحظج فديتج

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:06 PM
شكرا لج ع الطرح والكلمااااااااااااااااااااااااااااااااااات


راك بوي شاكره لك مورك
لك كل الود في رعاية الله دووووم

بــ طعيس ــن
3 - 1 - 2010, 11:03 AM
ثانكس ع الكلمات الغاويه..

يا مصعـب رضـاهمـ
3 - 1 - 2010, 08:21 PM
يعطيج العافيه ع الطرح ..

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 10:06 PM
الله يعافيك اخوي
تسلم ع المرور الراقي

Just_me
3 - 1 - 2010, 10:11 PM
كلام حلو وايد واظني موجه للأم

الله يحفظ لج امج اختي

واظني ها من كتاباتج صح

وشاكر لج الأميرة على هالموضوع الطيب

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 10:54 PM
كلام حلو وايد واظني موجه للأم

الله يحفظ لج امج اختي

واظني ها من كتاباتج صح

وشاكر لج الأميرة على هالموضوع الطيب



امي الله يرحمها
الله يسلمك اخوي
مرورك للابيات الاحلى ربي يحفظك دوووم .......

Just_me
3 - 1 - 2010, 10:56 PM
امي الله يرحمها
الله يسلمك اخوي
مرورك للابيات الاحلى ربي يحفظك دوووم .......

أنا آسف والله ما قصدي

عموما ها طريج الكل بروحه ادعي لها بالرحمة بس

بعدج ميودة على اللون البرتقالي ما تستغنين عنه خخخخخ

شكرا على الاطراء

▌║ℳř Ŏบị ~♛
3 - 1 - 2010, 10:59 PM
الله يرحمها ويتغمد روحها
الفردوس الاعلى الله بعوضج
بلقياها في الجنة


والله ازعل كل ماذكرت السالفة
ربي يعينج


ابتسمي

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:13 AM
أنا آسف والله ما قصدي

عموما ها طريج الكل بروحه ادعي لها بالرحمة بس

بعدج ميودة على اللون البرتقالي ما تستغنين عنه خخخخخ

شكرا على الاطراء






لاماعليه انت ماقلت شي انا عارفه انه درب الكل
كيف مابيوده والغالي قايل لايج عليج خخخخخخخ
يامر امر هو وانا انفذه له
شكلي مصدقه عمري ولا شوتقول انت

لك الشكر والتقدير دوووووم .........

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:19 AM
الله يرحمها ويتغمد روحها

الفردوس الاعلى الله بعوضج
بلقياها في الجنة


والله ازعل كل ماذكرت السالفة
ربي يعينج



ابتسمي




انا اليوم الصراحه مضايجه واااايد
وياعبالي اروح الكورنيش اتمشى
وصارت لي ظروف امنعتني

▌║ℳř Ŏบị ~♛
4 - 1 - 2010, 12:24 AM
وانا بعد مضايج وااايد
ويالس اصيييييح الحين
مقهووور وابغي اتكلم
بس تدرين....


حراام ليش مارحتي
جان خففتي عن نفسج شوي
وتتمشين ع نسيم البحر


الجو حلوووو ربي يعينج ويسعدج^^


الله وياج

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:51 AM
وانا بعد مضايج وااايد



ويالس اصيييييح الحين
مقهووور وابغي اتكلم
بس تدرين....


حراام ليش مارحتي
جان خففتي عن نفسج شوي
وتتمشين ع نسيم البحر


الجو حلوووو ربي يعينج ويسعدج^^



الله وياج




لا ليش الصيح افااا منو مزعلنك

مانرضى الصراحه
وباجر بروح
ع البحر الكورنيش طبعا اجواء حلوه الصراحه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
4 - 1 - 2010, 12:56 AM
خليها على الله
ناس هني وبرع بعد
حسبي الله ونعم الوكيل...


تسلمييييييييين والله
مشكوووره ع اهتمامج


الصراحة ابخاطري السير الكورنيش والبحر
من زمان ع الاقل افضفض شوي
واغير جو بس ماعندي حد
ان شاء الله



ربي يسعدج دوووم^^

Just_me
4 - 1 - 2010, 03:11 AM
لاماعليه انت ماقلت شي انا عارفه انه درب الكل
كيف مابيوده والغالي قايل لايج عليج خخخخخخخ
يامر امر هو وانا انفذه له
شكلي مصدقه عمري ولا شوتقول انت

لك الشكر والتقدير دوووووم .........



بل انا الحين غالي :sm115::sm115:

الا قولي انا اللي شكلي بصدق عمري الحين ههههههه

وشكرا اختي على طيبتج