الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 12:55 PM
مساؤكم فل وياسمين...
سأسمي هذه الصفحة صفحة الاعترافات...
او صفحة البوح...
بماذا تريد أن تبوح
أخرج مايتعب قلبك وبوح به هنا علىهذه الصفحه...
سأبدأ بنفسي وأحاول أن أختصر....
1-أعترف أنني احيانا أود أن أصرخ بصوت عالي .....بس مابدي حدا يسمعني
2-أعترف أنني انسانه لاتتحدث بما تشعر..وغالبا يصلهم شعوري دون أن أتحدث
3-أعترف بغيرتي المجنونه على من أحب........عادي يعني أرتكب جريمه أحسن
4-أعترف أني احيانا أقرأ ردودي وأقول.......لو نمت أحسن
5-أعترف أنني مقصره في حق من يحبوني..
6-أعترف أنني عصبيه ....بس عصبيتي تزول بمجرد سماعي كلمه حلوه
7-أعترف أن الاحساس بالوحده.....موت بطئ
ولي عودة قريبا ....اتمنى أن لاتبخلو على باعترافاتكم
سأسمي هذه الصفحة صفحة الاعترافات...
او صفحة البوح...
بماذا تريد أن تبوح
أخرج مايتعب قلبك وبوح به هنا علىهذه الصفحه...
سأبدأ بنفسي وأحاول أن أختصر....
1-أعترف أنني احيانا أود أن أصرخ بصوت عالي .....بس مابدي حدا يسمعني
2-أعترف أنني انسانه لاتتحدث بما تشعر..وغالبا يصلهم شعوري دون أن أتحدث
3-أعترف بغيرتي المجنونه على من أحب........عادي يعني أرتكب جريمه أحسن
4-أعترف أني احيانا أقرأ ردودي وأقول.......لو نمت أحسن
5-أعترف أنني مقصره في حق من يحبوني..
6-أعترف أنني عصبيه ....بس عصبيتي تزول بمجرد سماعي كلمه حلوه
7-أعترف أن الاحساس بالوحده.....موت بطئ
ولي عودة قريبا ....اتمنى أن لاتبخلو على باعترافاتكم