المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحتفل بعيد ميلادك



الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 03:22 PM
:a7ma7m:بحتفل بعيد ميلادك

بحتفل بعيد ميلادك للاسف بحييه من دونك
المهم ابقى ع ميعادك واحفظ التاريخ واصونك

الله يهنيك بعيادك في غيابك تمرح عيونك
الله يحققلك مرادك وين ما تمشي على كونك

لا تذكر ريح فؤادك لا تعذب قلبك اشجونك
ما يهم اعنادي اعنادك او مجرد تكثر ظنونك

المهم احفظك ف بعادك واثبت لدنياك ما اخونك
خذ هديه عيد ميلادك من محب كان مجنونك

حور راك
2 - 1 - 2010, 03:27 PM
يسلمووو ع الكلمات

اسيرة الاحزان
2 - 1 - 2010, 03:58 PM
يسلمو

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 04:08 PM
ي



سلمو
الله يسلمج الغاليه دمتي بود

الأميرة الحسناء
2 - 1 - 2010, 04:09 PM
يسلمووو ع الكلمات



الله يسلمج شاكره لج مرورج