تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فزاع من يحبك كثر ما حبك انا



الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 10:38 PM
... من يحبك كثر ماحبك انا ...

من يحبك كثر ماحبك انا
ومن بحبك حاول وياما اجتهد


ومن فعينه شوفتك كل المنا
لا ورب العرش ماغيري احد

انت شوفي وانت عمري والهنا
ياجسد بي الروح ولروحي جسد



وانت عيني وانت نوري والسنا
وانت هااسبابي اذا حبي خمد




وانت ميعادي ويهدي والعنا
وانت تعذيبي وصبري والجلد




وانت راحاتي وروحي والضنى
وانت الاول مابها قبل وبعد

لمنا جو المحبه وضمنا
من بعد قربنا انا كيف ابتعد




شوف مكبر ياحبيبي عشقنا
فاق كل العشق وحده وانفرد





لو يوزع عالبسيطه حبنا
مابقى حد بها يكره احد

انتظر ردودكم

Just_me
3 - 1 - 2010, 11:16 PM
الحين عررررررفت شو السالفة

عيونج فوق مرة خخخخخخخ

شكرا اختي على الخاطرة الغرامية

الله يهنيج ان شاء الله مع اللي تحبينه او ريلج او .....

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 11:34 PM
الحين عررررررفت شو السالفة

عيونج فوق مرة خخخخخخخ

شكرا اختي على الخاطرة الغرامية

الله يهنيج ان شاء الله مع اللي تحبينه او ريلج او .....





لا والله ماعندي حد فحياتي
وعيوني مش فوق الغاليي
ولا احب احد لا يروح بالك بعيد ههههههههههههه

Just_me
4 - 1 - 2010, 12:02 AM
لا والله ماعندي حد فحياتي
وعيوني مش فوق الغاليي
ولا احب احد لا يروح بالك بعيد ههههههههههههه


عبالي بعد ههههههههه

قلت مشكلة اللي يحبون خخخخ

وشكرا

نمراوية
4 - 1 - 2010, 12:34 AM
تسلمين امورتي حياتي

وجست مي اسميك تضحكني وي ويهك

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:34 AM
عبالي بعد ههههههههه

قلت مشكلة اللي يحبون خخخخ

وشكرا




خيماوي اخجلت تواضعي ههههههههه
مافي انسان فالدنيا مايحب
الا انا خخخخخخخخخ

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:44 AM
تسلمين امورتي حياتي

وجست مي اسميك تضحكني وي ويهك




الله يسلمج الغاليه وشكرا لج ع التعليق ما ادري شوفيه
والله الظاهر يحب هههههههه

Just_me
4 - 1 - 2010, 03:06 AM
خيماوي اخجلت تواضعي ههههههههه
مافي انسان فالدنيا مايحب
الا انا خخخخخخخخخ


ليش الا انتي عاد

جيه ما عندج قلب شو


وشكرا

RAKBOY783
4 - 1 - 2010, 09:12 AM
وشكرا لج اختي ع الطرح

دمتي بامااااااااااااااااااااااااان الله

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:11 PM
وشكرا لج اختي ع الطرح

دمتي بامااااااااااااااااااااااااان الله




شكرا لك ع المرور الحلو
دمت بخير

بنت جميرا
4 - 1 - 2010, 12:21 PM
صح لسانج واسلمتي عالقصيده المعبره
رووعه الكلمات واااايد عذبه

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 03:45 PM
ليش الا انتي عاد

جيه ما عندج قلب شو


وشكرا



ما ادري والله شو رايك انت
هههههههههههههههه

Just_me
4 - 1 - 2010, 03:54 PM
ما ادري والله شو رايك انت
هههههههههههههههه


على هالاخيتارات الحلوة مستحيل ما عندج قلب

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 04:11 PM
على هالاخيتارات الحلوة مستحيل ما عندج قلب



اكيد بس غالي مايتحصل بالسهوله
الا للي يغليه ويقدره بس الحين خالي ومرتاح
مب احسن ولا كلام ثاني

Just_me
4 - 1 - 2010, 05:19 PM
اكيد بس غالي مايتحصل بالسهوله
الا للي يغليه ويقدره بس الحين خالي ومرتاح
مب احسن ولا كلام ثاني

الله يجمعكم على خير

وبعدين كيف اقدر وانا ما اعرف وضعج مستحيل جيه بعطي كلام بدون لا اقدر

خبريني هالحبيب كيف يعني غالي وضحكي


بيني وبينج دنيا بدون مشاعر تكون جافة

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 05:43 PM
الله يجمعكم على خير

وبعدين كيف اقدر وانا ما اعرف وضعج مستحيل جيه بعطي كلام بدون لا اقدر

خبريني هالحبيب كيف يعني غالي وضحكي


بيني وبينج دنيا بدون مشاعر تكون جافة


شكلي تعبتك معاي
اسمحلي والله .......

Just_me
4 - 1 - 2010, 05:56 PM
شكلي تعبتك معاي
اسمحلي والله .......


تعبج راحة اختي