المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يلي عيونك



الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 11:13 PM
يلي عيونك بالكرى نومها طاب

وأنا عيوني نومها بالغصايب

وش ياك مني يوم طولت لغياب

وين الموايب يوم فيها موايب

ودن احيد دمعت لي كل مسحاب

اليوم تلعبه هبوب الهبايب

لا جبتني ولا والوقت يا معذبي جاب

قزرت عمري بين هم ونحايب

شيبتني والقلب من سبتك شاب

ورميتني في شربكات النشايب

للصدق باب وللجفى عده أبواب

والنار يا نار النوابي لهايب

إن كان ظني فالهوى يالغظي خاب

اتراه ما عمره معي صار صايب

تحياتي الاميره الناعسه

Just_me
3 - 1 - 2010, 11:14 PM
بعد فراق

الله يعينج اختي على احزانج هههههه

شكرا اختي على الخاطرة الحزينة

الأميرة الحسناء
3 - 1 - 2010, 11:39 PM
بعد فراق

الله يعينج اختي على احزانج هههههه

شكرا اختي على الخاطرة الحزينة





ليش مش راضي تفهم
مافيتي شي
والله عادي اتحمل كل شي
مرورع الاروع وسؤالك الدائم اسعدني وااايد

Just_me
4 - 1 - 2010, 12:00 AM
ليش مش راضي تفهم
مافيتي شي
والله عادي اتحمل كل شي
مرورع الاروع وسؤالك الدائم اسعدني وااايد


العفو ها واجبنا

وشكرا

نمراوية
4 - 1 - 2010, 12:31 AM
شيبتني والقلب من سبتك شاب
تسلمين امورتي على الكلمات الرائعة

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:40 AM
شيبتني والقلب من سبتك شاب
تسلمين امورتي على الكلمات الرائعة




الله يسلمج الغاليه انتي وين فديتج مختفيه

صدقين كنت اليوم بروح الكورنيش قلت يمكن احصل
اختي نمراويه هناك بس للاسف مارحت
شكرا لج ع المرور الراقي فديتج

نمراوية
4 - 1 - 2010, 01:00 AM
الله يسلمج الغاليه انتي وين فديتج مختفيه

صدقين كنت اليوم بروح الكورنيش قلت يمكن احصل
اختي نمراويه هناك بس للاسف مارحت
شكرا لج ع المرور الراقي فديتج


حياتي اني راس الخيمة اروحلها بس اخر الاسبوع ابات في بيت اخوي وهناك اطلع:sm288:

بس اذا اني بالرمس الرماسة ما اطلع:sm158:

RAKBOY783
4 - 1 - 2010, 09:16 AM
يعطيج العافيه اختي اميره وشكرا لج ع طرحج

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:00 PM
يعطيج العافيه اختي اميره وشكرا لج ع طرحج




راك بوي شاكره لك مرورك اخوي
لك كل الخير