المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تضايق يا حبيبي



الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:29 AM
...................................... لا تضايق ..........................................

لاتضايق يا حبيبي مهما تباعدنا الدروب
.....................................البعد ما هو هالمسافه البعد هو بعد القلــــوب

وانته بعدك عن عيوني ما ينقص إلا فيها
.....................................ولا على قلبي يا غالي ما يعرف إلا يـــــــــذوب

تجتمع على خد الزهر قطرتين من الندى
.....................................ثم تســــــــافر مع طيوفك قطرةٍ عنـد الغــروب

لاتضايق مهما تبعد بكره لعاشقها تعود
....................................تحمل أشواق وفرح وتحمل الضحكة الطـــروب

الله أعلم بللي فينا واحنا في نفس السفينة
...................................فيك أحاسيس مكينة بلا نوايـا ع الذنـــــــــــوب

يا شذا عطر الزهور ياكتمال وجه البدور
..................................حتى في بعدك تراني عن صـوفك ما أتـــــــوب

ما رأت عيني مثيلك لا شموس ولا نجوم
..................................ولاجمال ولا خيال بلا نواقص أو عيــــــــــــــوب

ولا شراب ولا سراب ولا عذاب ولا عذوب
................................. كامل ابوصفك عدالك لا شحيح ولا سكــــــوب

ولا رفيق ولا صديق ولا طريق بعيد عنك
................................ ولا نجاة ولا ممات ولا سلام ولا حــــــــــــــروب

توقف الساعة بدونك وينحسب عمري ضياع
..................................واتضيقبي البيداء فراغ بلا نسيم ولا هبــــــوب

هذا حالي في غيابك لين تجمعنا الدروب
.................................لا تحاول تصير مثلي أنا قلبي به عيـــــــــــوب

نمراوية
4 - 1 - 2010, 12:37 AM
لا تحاول تصير مثلي أنا قلبي به عيـــــــــــوب

فديت الي قلبة به عيوب

تسلمين امورتي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
4 - 1 - 2010, 12:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


صدقتي والله
كلامج يشرح الصدر ويسعد القلب
الصراحة استانست عليها وفرحت
ولكن مهما مرت الايام والسنين
يبقى الجرح محسوس
والضيجه ماتفارقنا بغيابه
اوبفراقه او بظلم وقهر


مشكوووووووووره ع هاا الكلام
الراااااااااااائع والرومنسي
تسلم هااي الايادي ع ماأخطت من ابدااااع
واحلى احساااااااس


ربي يسعدج^^

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 01:04 AM
لا تحاول تصير مثلي أنا قلبي به عيـــــــــــوب

فديت الي قلبة به عيوب

تسلمين امورتي



فديت روحج انا
الله يسلم قلبج الغاليه وتكونين بالف خير
الشيخه تسلمين ع الرد الذوق ........

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 01:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




صدقتي والله
كلامج يشرح الصدر ويسعد القلب
الصراحة استانست عليها وفرحت
ولكن مهما مرت الايام والسنين
يبقى الجرح محسوس
والضيجه ماتفارقنا بغيابه
اوبفراقه او بظلم وقهر


مشكوووووووووره ع هاا الكلام
الراااااااااااائع والرومنسي
تسلم هااي الايادي ع ماأخطت من ابدااااع
واحلى احساااااااس



ربي يسعدج^^





الله يسلم قلبك شكرا لك ع الرد الراقي
بس شو راح الضيج ولا بعده هههههههه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
4 - 1 - 2010, 01:11 AM
لا الحمدلله اشوي احسن
يسلمووووو هههههه

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 01:24 AM
لا الحمدلله اشوي احسن




يسلمووووو هههههه





:sm288:




الحمد الله

الله يسلمك خخخخخخخخخ

RAKBOY783
4 - 1 - 2010, 09:14 AM
شكرا لج اختي ع الكلمات

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 12:05 PM
شكرا لج اختي ع الكلمات

تسلم راك بوي ع الطله

Just_me
4 - 1 - 2010, 03:58 PM
يا ويلي على الكلام وايد حلو

الله يجمعكم ان شاء الله

وشكرا خيتو على الكلام الجميل

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 04:25 PM
يا ويلي على الكلام وايد حلو

الله يجمعكم ان شاء الله

وشكرا خيتو على الكلام الجميل




مرورك الحلو وكتابتك احلى يا خيماوي
ويا منو يجمعنا وشو قصدك هههههههههههههه
ابتدينا تراني تعبانه واااايد اليوم ما ادري شو فيني
الله يعافيني ان شاالله
اشوف الجو روعه وناسه بعد ........

Just_me
4 - 1 - 2010, 05:18 PM
مرورك الحلو وكتابتك احلى يا خيماوي
ويا منو يجمعنا وشو قصدك هههههههههههههه
ابتدينا تراني تعبانه واااايد اليوم ما ادري شو فيني
الله يعافيني ان شاالله
اشوف الجو روعه وناسه بعد ........


تسلمي اختي

يجمعك ويا اللي كاتبه عشانه هالكلمات شو بعد شو قصدك اونها ما فهمت خخخخ

سلامات شو التعب ما يودرج مولية شو والله يعافيج دوم ونشوفج خيل تناقز بالمنتدى

هيه الجو حلو توني طلعت تحوطت بالرمس شوي ورديت

وشكرا اختي على روحج الشاعرية

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 06:48 PM
تسلمي اختي

يجمعك ويا اللي كاتبه عشانه هالكلمات شو بعد شو قصدك اونها ما فهمت خخخخ

سلامات شو التعب ما يودرج مولية شو والله يعافيج دوم ونشوفج خيل تناقز بالمنتدى

هيه الجو حلو توني طلعت تحوطت بالرمس شوي ورديت

وشكرا اختي على روحج الشاعرية




الله يعافيك انا الحين بعد بظهر الصراحه الجو ممتع تحلى الحواطه فيه بروح اتمشى احسن لي مليت من القعده ههههه