تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا حبيبي



Just_me
4 - 1 - 2010, 03:51 PM
حلـوة ولا يحتــاج زايــد حــلاوه

يكفيك من معنى الحلا ربع مافيك

زين العرب عادي وزينك نقـاوه

سبحان رب يوم خلقك مســـويــك

أعطاك من زين الحظر والبداوه

تهتي بزينك والبـها صار مطـغـيك

غصنك ليا هب الهوا به طـراوه

والرجل تقصر عنك والنفس تبغيك

انـتي بعـيد عنك معنى القـسـاوه

يافــتـنة كـل الغـنج في تـثـــــنـيـــك

لولا اني أخشى تحسبيها عداوه

لافرح بحبسك عن عــيون تراعيك

أنا بـلا شـوفــك حـيــاتـي شـقاوه

والقى الفرح من كلمة بين أشافيك





هذه القصيدة للشاعرعبد الله السلوم



أهديها لكل حبايبنا بهالمنتدى








منقول


Just_me
خيماوي_2000

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 04:44 PM
سبحان رب يوم خلقك مســـويــك
أعطاك من زين الحظر والبداوه
تهتي بزينك والبـها صار مطـغـيك
غصنك ليا هب الهوا به طـراوه


الله الله عيبتني الكلمات الرومانسيه
ما ادري منو المقصود الله يسعد المحبين
ويعطيهم الفرحه فحياتهم دوووم
تسلم وتسلم اناملك المبدعه ........

RAKBOY783
4 - 1 - 2010, 06:04 PM
شكرا لك يالغلا ع الاهداااااااااااااااء

أسير الدموع
6 - 1 - 2010, 02:11 PM
تسلم تسلم
يعطيك العافية
يا خووووووي

Just_me
24 - 3 - 2010, 10:40 PM
سبحان رب يوم خلقك مســـويــك
أعطاك من زين الحظر والبداوه
تهتي بزينك والبـها صار مطـغـيك
غصنك ليا هب الهوا به طـراوه


الله الله عيبتني الكلمات الرومانسيه
ما ادري منو المقصود الله يسعد المحبين
ويعطيهم الفرحه فحياتهم دوووم
تسلم وتسلم اناملك المبدعه ........




شكرا اختي على مرورج الطيب

كان هنا Just_me