تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عرفتك قبل ما اتعرف عليك



الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 05:22 PM
عـرفـتـك قــبــل مـــا اتــعـــرف عـلــيــك
رسـمــتـــك فــي خــيــالـي حـلــم غـــالــي




قــبــل عــيــني تــشوفـــك والـــتــقيــك
احــبـــك يــاخــيــال( ن ) فــي خــيــالـــي




انـــا شـفـــتك وشــفـت الـحــب فــــيــــك
وكــن اللــي مضـــى لــي مـا مضــى لـي




احــبـــك وانـــــدفـــع لك واهـــتـــويــــك
نــعـــم وامـــوت فــيـــك ولا ابـــــالــي




اذا قــــلـــبــي بــنــبــضــاتـــه نــســيــك
عـــيــــوني بـــالـمـحـبـه لك تــخـــالـي




يضــج مـن الهـــوى صـدري واجــيـــك
ويـــصــرخ هـاجـســي فــوق احــتـمـالـي

Just_me
4 - 1 - 2010, 05:27 PM
هالكلمات سامعنها بس ما اذكر يمكن يمكن لميحد حمد

كلمات فنانة من عضو فنان

شكرا خيتو على الموضوع

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 05:49 PM
هالكلمات سامعنها بس ما اذكر يمكن يمكن لميحد حمد

كلمات فنانة من عضو فنان

شكرا خيتو على الموضوع




هيه لميحد حمد
صدقت
الفن فوجودك الغالي
ربي يحفظك .........

Just_me
4 - 1 - 2010, 05:52 PM
هيه لميحد حمد
صدقت
الفن فوجودك الغالي
ربي يحفظك .........


فديتني ذكي

مممممممم سبحان الله احس بالحزن بين كلماتج والله العظيم

RAKBOY783
4 - 1 - 2010, 05:59 PM
شكرا لج ع الكلمات

الأميرة الحسناء
4 - 1 - 2010, 06:37 PM
فديتني ذكي

مممممممم سبحان الله احس بالحزن بين كلماتج والله العظيم




اكيد ذكي ولا مابتي الرومانسيه جيه
وهذا كله تعبير ان شاء الله ما ايي الحزن مابينا

Just_me
4 - 1 - 2010, 09:32 PM
اكيد ذكي ولا مابتي الرومانسيه جيه
وهذا كله تعبير ان شاء الله ما ايي الحزن مابينا


اختي هذا حال الدنيا شو ما يستوي لج اعرفي انه من ربج واعرفي انه في يوم اخر وسين جيم

انظر لجدام ولا تنظري لورا فكري بهالشي

وتاكدي انا شو ما وصل الحب بين اثنين مستحيل يستمر بمعنى لازم بيي يوم بفترقون يا بموت او غيره

فطيبي خاطرج وبصراحة ما احب اشوف حد من المنتدى زعلان أو حزين

الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 10:31 AM
اختي هذا حال الدنيا شو ما يستوي لج اعرفي انه من ربج واعرفي انه في يوم اخر وسين جيم

انظر لجدام ولا تنظري لورا فكري بهالشي

وتاكدي انا شو ما وصل الحب بين اثنين مستحيل يستمر بمعنى لازم بيي يوم بفترقون يا بموت او غيره

فطيبي خاطرج وبصراحة ما احب اشوف حد من المنتدى زعلان أو حزين




صدق كلامك ماراح يظل احد فالدنيا
الله المستعان
وشكرا جزيلا ع الاهتمام وكلامك الطيب الله لايحرمنا منك
دومك متفهم وتحرس على دخول البشاشه بين الناس وخاصه الاعضاء
كل مره تفاجأهم بيديد وهذا الشي ان دل دل على حرصك واخلاقك العاليه
الصراحه لك انطباع خاص ما اقدراوصفلك بس اقول
ربي يسعدك ويحفظك وين ما كنت .........

Just_me
5 - 1 - 2010, 11:31 AM
صدق كلامك ماراح يظل احد فالدنيا
الله المستعان
وشكرا جزيلا ع الاهتمام وكلامك الطيب الله لايحرمنا منك
دومك متفهم وتحرس على دخول البشاشه بين الناس وخاصه الاعضاء
كل مره تفاجأهم بيديد وهذا الشي ان دل دل على حرصك واخلاقك العاليه
الصراحه لك انطباع خاص ما اقدراوصفلك بس اقول
ربي يسعدك ويحفظك وين ما كنت .........


تصدقين من كلامج طرت زخوني الربع بس خخخخخخ

شكرا على كلامج الحلو

أسير الدموع
6 - 1 - 2010, 01:44 PM
مشكووووووووووووورة
يا الغالية
ع الكلمات

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 03:25 PM
مشكووووووووووووورة
يا الغالية
ع الكلمات



العفو فديتج ما عليج زود
الغاليه ......

Just_me
6 - 1 - 2010, 04:10 PM
هيه انا ما سوولي سالفة مولية خخخخخ