تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بيض الله وجهي يومي للسنافي ذا هويته



بنت جميرا
5 - 1 - 2010, 10:29 AM
شوفة عقب غيبه


http://aneensamrr.jeeran.com/bemylovebar.jpg

http://aneensamrr.jeeran.com/starshine2.gif


http://aneensamrr.jeeran.com/starshine2.gif




http://aneensamrr.jeeran.com/starshine2.gif



http://aneensamrr.jeeran.com/starshine2.gif






عند بيت الشـعر .. اشتهي يا عرب لقـياه

والإبـل تـرعى وبالشـعر صـوتي تغنـيته


ووتر الربـابة يسابقني بجر الصـوت والآه
وفنجـالي يبـاريني وفـ بيتي الضـو شبـيته





http://aneensamrr.jeeran.com/alhlm_alakeeed.gif



والثـريا تنحجب والثرى ذهـبٍ تغطـاه
ونجـوم السما ودها تنـاظر خـلٍ تحـريـته


واحـدٍ روس القبايـل تنتخي صوبه وتنصاه
بيّض الله وجهـي يومي للسنـافي ذا هـويته





http://aneensamrr.jeeran.com/alhlm_alakeeed.gif



امحـق الله دروب المفارق ويـاكبر بلـواه
تكسر عـزومك وشيٍ تـاليٍ صعبٍ ماقـويته


بذمتي خبلٍ مشيت وخبلٍ قعدت ومابه رواه
خابـرٍ عقـلي براسي واثـري اني مـالقـيته





http://aneensamrr.jeeran.com/alhlm_alakeeed.gif



وبشوفته نـوّخت انا ركاب الهجر وعنـاه
والود ودي وليته بكيفي قطعت الراس وتعشيته



اقبل وعز الله انه تل بعـروق جوفي اقصـاه
رجله على الرمضا وكنه على رمش عيني مشيته





http://aneensamrr.jeeran.com/alhlm_alakeeed.gif



اقبل واقول آه ياليتني ذا الحـر اللي بيمنـاه
عـز الله اني باتقبض به ولـو حزة طرد ماتعديته


يـالـبيه ويـالـبيه.. ويـالبى والله نـداه
يابعـدي.. وياسعـدي محدن كفو غيرك انا لـبيته





http://aneensamrr.jeeran.com/alhlm_alakeeed.gif



وقـف ودنـا صوبي وبجيّته عجّـل خطـاه
يبـتسم لي ودمـع عـيني بلل ثيـابي ومشـيته


واحـلالاه شـوفةٍ عقب غيبه واحـلالاه
لعنبو من لام خـلٍ قـد شكـى باللي شكـيته





http://aneensamrr.jeeran.com/alhlm_alakeeed.gif



ويـابري حـال حـالي من الهوى بريـاه
لاغـدى بين الضلوع ومـاقدرت اخشه وحكيته






ماادري القصيده من له بس وااايد عيبتني

Just_me
5 - 1 - 2010, 11:32 AM
قصيدة يسود عليها الطابع البدوي

شكرا اختي عليها

كثر من هالزين

بنت جميرا
5 - 1 - 2010, 11:52 AM
قصيدة يسود عليها الطابع البدوي

شكرا اختي عليها

كثر من هالزين



نعم طابع بدوي والنعم في البدو وماعلى الباقين زود
مرحبا الساع just me عالمرور والتعليق

Just_me
5 - 1 - 2010, 11:54 AM
نعم طابع بدوي والنعم في البدو وماعلى الباقين زود
مرحبا الساع just me عالمرور والتعليق


اكيد ونعم بالبدو

مرحبا الثواني و الدقائق والساعات اختي

العفو ها واجبنا

شدي حيلج بالقسم بس وجوفي الردود هع

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:36 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات

بنت جميرا
6 - 1 - 2010, 10:10 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات

شكرا عالمرور الراقي

سفير جلفار
6 - 1 - 2010, 10:21 AM
وبشوفته نـوّخت انا ركاب الهجر وعنـاه
والود ودي وليته بكيفي قطعت الراس وتعشيته


القصيدة حلوة وكلماتها عجييبة

صح لسان كاتبها

وشكراً لج أتي بنت جميرا ع الموضوع الراائع

نتريا الزود من صوبج

أسير الدموع
6 - 1 - 2010, 01:05 PM
وشكراً لج اختي بنت جميرا ع الموضوع الراائع

أترقب الزود منج

بنت جميرا
7 - 1 - 2010, 09:31 AM
مرحبا الساع بكل من مر وعلق

الأميرة الحسناء
8 - 1 - 2010, 01:39 PM
تسلمييييييين الغاليه
روعه ما طرحتيه
وما عليج زود فديتج ربي يحفظج وين ما كنتي الغلا ......

بنت جميرا
9 - 1 - 2010, 08:43 PM
مرحبا الساع ملايين ولا يسدن ياربيه
اسعدتونا بمروركم كلكم