المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة من أنت ومن أنا............ رومنسية !!!!!!!



الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 11:08 AM
من أنت .. ومن أنا ..؟
من تكون .. ماذا أكون ..؟
،،،
أنت الهواء الذي أتنفس به ..
وأنا مائك الذي لاتستغني عنه ..
أنت كالبحر الهادىء .. وأنا كالموج الهائج ..
أنت نبض الحياة .. وأنا ملح الحياه ..
أنت ملك مملكتي .. وأنا أمير دولتك ..
أنت الأنهار الجاريه .. وأنا منبع السيول الجارفه ..
أنت كسماء الصافيه .. وأنا كأرض ممطره ..
أنت شعاع الحب .. وأنا بريق العشق ..
أنت جمال الكون .. وأنا من ملك جمال الكون ..
أنت إعصار الحب .. وأنا بركانه ..
أنت قمر الكون .. وأنا شمس الحياه ..
أنت الدافئه ..وأنا رياح البرد القارسه ..
،،،
أنا هو أنت وأنت هو أنا

Just_me
5 - 1 - 2010, 11:28 AM
يا ليته يحس بس يا ليت

كلام حلو اختي وما يحتاي تكتبين رومانسية

دام الاميرة كاتبة الموضوع خلاص افهم يا فلان انه موضوع رومانسي

شكرا يالرومانسية

الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 11:55 AM
يا ليته يحس بس يا ليت

كلام حلو اختي وما يحتاي تكتبين رومانسية

دام الاميرة كاتبة الموضوع خلاص افهم يا فلان انه موضوع رومانسي

شكرا يالرومانسية





الصراحه استحيت وانت اتقولها ههههههههههه
انت خليتني ابدع يا رومانسي

شكرا ع الرد الفهيم ........

Just_me
5 - 1 - 2010, 11:59 AM
الصراحه استحيت وانت اتقولها ههههههههههه
انت خليتني ابدع يا رومانسي

شكرا ع الرد الفهيم ........


انا خليتج تبدعين جيه فايروس دش راسج وابدعتي من وراه

فيروس الرومانسية هع

هالابداع منج وفيج هب مني أنا


العفو خيتو

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:35 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات

أسير الدموع
6 - 1 - 2010, 01:18 PM
شكرا لج ع الكلمات الحلوة
يا الرومانسية

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 01:45 PM
شكرا لج ع طرح الكلمات



تسلم وعقبالك راك بوي لما تبدع هع

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 01:55 PM
شكرا لج ع الكلمات الحلوة
يا الرومانسية




انا رومانسيه الحين خخخخخ
هيه والله رومانسيه
مروررج الرومانسي لج كل الود اختيه