المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعدك عذاب وقربك اعذاب



الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 11:19 AM
بعدك عذاب او قربك اعذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي
ماسرت لك في الحب باحساب
ابدا ولا سرته بمهلي
بالدوب تمشي على داب
وانا لك امشي بالعجلي
امعاكساتك لي بلا اسباب
ماادري دلع والا تغلي
مسموح لو بتدوس العتاب
لو با بتزيد ما بملي
لك العمر بتقضى في اطلاب
اطلب رضاك وبستذلي
لو با اتغلج دوني الباب
لك باب قلبي طلج خلي
لك ناظري بالدمع عباب
والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب
جنه الا طب انعمل لي
مصطاب والي يحب ينصاب
هذا الهوى او حكمه عدلي
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى
ما احمل انا هجران لحباب
ابلا سبب منى وزلي
في شفهم بادوس لصعاب
اوبصبر على حمل الثجلي

Just_me
5 - 1 - 2010, 11:27 AM
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى


هيه والله ريح واعجاب هب درب للتسلي

بسالج من وين اتييبين هالكلام الحلو

شكرا اختي على موضوعج الغرامي

الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 02:09 PM
الحب هبت ريح واعجاب
ماهوب درب للتسلى


هيه والله ريح واعجاب هب درب للتسلي

بسالج من وين اتييبين هالكلام الحلو

شكرا اختي على موضوعج الغرامي



افكاري الخاصه مب انته قلت انا شاعره خلاص تم هع
وانا اشكر وجودك وطلتك الراقيه لك كل الود ......

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:33 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات

Just_me
6 - 1 - 2010, 09:17 AM
افكاري الخاصه مب انته قلت انا شاعره خلاص تم هع
وانا اشكر وجودك وطلتك الراقيه لك كل الود ......


أفكارج الخاصة ها :brows::brows:

طاع هاي صدقت عمرها شاعرة

اخاف باجر تلبس بشت وتمسك مسباح بعد

العفو اختي

أسير الدموع
6 - 1 - 2010, 01:10 PM
الله الله عليج
الكلمات وااايد حلوة
تسلمين يا الغالية

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 02:00 PM
الله الله عليج
الكلمات وااايد حلوة
تسلمين يا الغالية



الله يسلمج الغاليه
الحلو مروررج الراقي