تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده



الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 02:15 PM
ماني من اللي يبيع ناسن شروني...افديهم بروحي ولويخطوا ابا اعذرهم

كافي بحياتي ناس احبهم واتركوني...اخسروني وانا تمنيت مااخسرهم

هاتوا القلم بكتب وصية ناس خلوني...ناسن لهم قدرن بقلبي بس بتركهم

كانوا حياتي وكل مافيها وهدوني ...الناس حسدتنا وقالوا ياربي فرقهم

مع السلامة للابد ياللي نسيتوني...كانوا حياتي وكل حياتي قبل اعرفهم

ولماتلاقينا افترقنا يوم ملوني...عافتني الدنيا ولا لي غير انا اهجرهم

وداعة الله يارواية ناس اجفوني...قررت اسافر للابد لجل مذكرهم

كتبوا على قبري هم اللي نسوني...كانوا يحبوني وكنت انا منهم

بس افترقنا للابد يوم باعوني...ماضنتي راجع بيوم انا لهم

مع السلامة ياللي كنتواتحبوني...رحتوا وبقول الرب يحفظكم

وينه زمان الحب يوم عفتوني...قلبي حزين يوم انه بيذكركم

حرام ليش انتوا ودعتوني...ماحد يفهمكم مثل ما انا افهمك

حيااااة
5 - 1 - 2010, 02:46 PM
يا الناعسة هذا حكم الزمن ..
الزمن غير نفوس النــــــاس ..
وعمر الوفى ما جر النــــدم ..
لان الوفى للحب نــــــبراس ..
خلج على طيبج وذلك الحلم ..
وانسي قلوب مابها احساس ..

وتسلمين على الكلمات الراااائعة .. عزيزتي الأميرة الناعسة ..
تحياتي
حيااااة

شبيهة نفسي
5 - 1 - 2010, 02:51 PM
تسلمين ع الطرح الراااائع .. والله يعطيج الف الف عافيه


انتي اللي كتبتي ه الكلمات ؟؟؟

شبيهة نفسي
5 - 1 - 2010, 02:54 PM
تسلمين ع الطرح الرائع .. والله يعطيج الف الف عافيه




اممم انتي اللي كتبتي هالقصيدة ولا منقوله؟؟

الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 03:49 PM
يا الناعسة هذا حكم الزمن ..
الزمن غير نفوس النــــــاس ..
وعمر الوفى ما جر النــــدم ..
لان الوفى للحب نــــــبراس ..
خلج على طيبج وذلك الحلم ..
وانسي قلوب مابها احساس ..

وتسلمين على الكلمات الراااائعة .. عزيزتي الأميرة الناعسة ..
تحياتي
حيااااة




الله يسلمج الغاليه كلامج روعه وطلتج الاروع
فديتج كلج ذوووق الغاليه

الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 03:52 PM
تسلمين ع الطرح الراااائع .. والله يعطيج الف الف عافيه


انتي اللي كتبتي ه الكلمات ؟؟؟




الله يسلمج فديتج
طلتج رائعه مثلج
وسالتي عن الكلمات من افكاري طبعا
لج كل الود دمتي ع خير غناتي ........

بــ طعيس ــن
5 - 1 - 2010, 03:57 PM
ثانكوسي ع الطرح..
ما فيج حيله..

الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 04:20 PM
ثانكوسي ع الطرح..
ما فيج حيله..



الله يسلم يا الغاليه
كاعليج زود ربي يحفظج ........

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:28 AM
شكرا لج ع القصيده

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 04:03 PM
شكرا لج ع القصيده




العفو راك بوي

Just_me
6 - 1 - 2010, 04:07 PM
كلام حلو بس هل يستحق اللي اتوجه له الكلام هالكلام كله


وشكرا خيتو على الموضوع

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 04:31 PM
كلام حلو بس هل يستحق اللي اتوجه له الكلام هالكلام كله


وشكرا خيتو على الموضوع



ما ادري شو اقولك
اذا كان صادق وبالفعل وله ضمير فعلا يستحق
بس وين هالانسان
تسلم ويسلم فكرك الواعي ماعليك زود .........

Just_me
6 - 1 - 2010, 04:38 PM
ما ادري شو اقولك
اذا كان صادق وبالفعل وله ضمير فعلا يستحق
بس وين هالانسان
تسلم ويسلم فكرك الواعي ماعليك زود .........




عاد انتي وشطارتج وترومين اتعرفين اذا انه صادق او لا

انا فكري واعي ههههه مرات عليج مجاملات شو بقول وين فكري انا و اعي الله يهديج

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 05:00 PM
عاد انتي وشطارتج وترومين اتعرفين اذا انه صادق او لا

انا فكري واعي ههههه مرات عليج مجاملات شو بقول وين فكري انا و اعي الله يهديج




لا والله ما اجاملك هذا ما لمسته من كلامك وردودك صدقني

وكيف بعرف عاد انا انت ريال وادرى
انتوا الرياييل ماتنفهمون بالسهوله عامضين الله يهديكم بس

Just_me
6 - 1 - 2010, 05:04 PM
لا والله ما اجاملك هذا ما لمسته من كلامك وردودك صدقني

وكيف بعرف عاد انا انت ريال وادرى
انتوا الرياييل ماتنفهمون بالسهوله عامضين الله يهديكم بس


ويه لمستيني متى ما حسيت خخخخخخخخخ


فديتنا نحن الرياييل و ين غامضين الا قولوا انتو ا دلوعات هب انتي يعني بس اتكلم بصورة عامة

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 05:46 PM
ويه لمستيني متى ما حسيت خخخخخخخخخ


فديتنا نحن الرياييل و ين غامضين الا قولوا انتو ا دلوعات هب انتي يعني بس اتكلم بصورة عامة



خخخخخخخخخخ
انت ماتيوز عن سوالفك
والله مت من الضحك
اتخلي الحزين رايق
الله يديم عليك الفرحه ان شاء الله
ويسعدك دوووم ........