تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قلت لك ياقلب لاتامن غريب



الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 03:26 PM
آخر حبيب :

قلت لك ياقلب لاتامن غريب ليش تحرقني معاك وتحترق بهل زمن ينساك حتى اقرب قريب
الوفا في هل زمن حبر وورق انا مو اول ولا آخر حبيب بالنهايه مع حبيبه يفترق
من متى صابت معي حتى تخيب البخت وياي عمره ماصدف
من يداوي جرح اللي مايطيب من يرد اللي من ايامي انسرق
البحر عالي وفي صمته رهيب ليش انتي ماتخافين الغرق
الغريب اني وانا جمبك غريب لو نحاول نتفق مانتفق ايه ياقلبي معاه
مالك نصيب من فراقه لاتشب وتحترق
شلون اصير الجرح وصير الطبيب لوسكت الجرح في عيوني نطق
ماتغيب الشمس لوعني تغيب لو اموت الفين مره وختنق
حرقتي اعصاب اعصابي دخيل الله جنون غيره على هل حال يوميه لامن زعلتي قلبتي عالمي كله
ولامن رضيتي تناديني هلا والله دنياي عقبي رماديه خليني ارتاح حالي حال خلق الله
بنسى الشقى والزعل والهم موليه.

▌║ℳř Ŏบị ~♛
5 - 1 - 2010, 04:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



آآآآآآآآآه كم بيتحمل القلب لحبيب
خانه وغدره وهو اقرب قريب
ادري انك تحبه لكن ماله امان
في هاااا الزمن صار عدوي اللدود
انت تحبه من صوب وهو يضحك ويخونك من صوب
تحزن وتتألم وما تستفيد
وهو يالس يتمتع باهتمامك فيه
ياريت القى في هاا الكون الي يسمونه


......,:"* حبيب *":,.....



سلمت هااا الايادي الي اسطرت
من اصدق الكلام والاحساس وحكمه
ومهما حصل يبقى القلب للحبيب
لكن لاتنخدع بالمظاهر , لانه يخيب
وتندم لانك حبيته ,بجرح لايطيب
اسمع احساسك ومشارعرك شو تقول
لانها دايما صادقة ومنبع للحب والوفاء


مشكوره وماقصرتي
ابدعتي بكل احساس وذوق
اسعدني التواجدج بين تعبيرك الراااائع
يعطيج العافية
امووووووووووووووره


ربي يسعدج ويحفظج
ويبعد عنج الفراق والخيانه^^

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:32 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 06:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




آآآآآآآآآه كم بيتحمل القلب لحبيب
خانه وغدره وهو اقرب قريب
ادري انك تحبه لكن ماله امان
في هاااا الزمن صار عدوي اللدود
انت تحبه من صوب وهو يضحك ويخونك من صوب
تحزن وتتألم وما تستفيد
وهو يالس يتمتع باهتمامك فيه
ياريت القى في هاا الكون الي يسمونه


......,:"* حبيب *":,.....



سلمت هااا الايادي الي اسطرت
من اصدق الكلام والاحساس وحكمه
ومهما حصل يبقى القلب للحبيب
لكن لاتنخدع بالمظاهر , لانه يخيب
وتندم لانك حبيته ,بجرح لايطيب
اسمع احساسك ومشارعرك شو تقول
لانها دايما صادقة ومنبع للحب والوفاء


مشكوره وماقصرتي
ابدعتي بكل احساس وذوق
اسعدني التواجدج بين تعبيرك الراااائع
يعطيج العافية
امووووووووووووووره


ربي يسعدج ويحفظج

ويبعد عنج الفراق والخيانه^^

بل خوفني ردك الصراحه
ليش حبيبك خانك
وغدربك
ولا شو السالفه قلبي عورني حاسه انك متالم
الله لايجيب الزعل
شاكره لك مرورك الحزين
لك كل الاهتمام .........

قلب مجنون
9 - 1 - 2010, 08:43 PM
تسلمين ع الطرح الفتك

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 09:23 PM
تسلمين ع الطرح الفتك




اسعدني تواجدك اخوي
وشكرا ع الزياره
دمت بود