المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اموت لك\اموت منك\اموت معك\اموت فيك ..اهداء خاااص لاغلى من مشى بالارض



الأميرة الحسناء
5 - 1 - 2010, 04:38 PM
محتاج لك

محتاج لك بأدفي يديني من ملامس يديك



هالثانيه بالضبط ما أظن الشعور يفوتها



عندي قصيده ودها من خالص إحساسي تجيك



حتى معانيها تبي تاصلك.. قبل بيوتها



قصيدة يرجع سبب تركيبها منك وإليك



وانت تعرفها من ملامحها وبحة صوتها



ياللي بديتك شوق كيف أشواق قلبي تنتهيك



وأحلام عمري لا فقدتك ترجع لتابوتها



إي والله أحبك ولا زلت أعشق وصالك وأبيك



وفي خاطري لك هيبة ملوك العرب ببشوتها



لا جيت أبشكي لك رجعت وقلت وشلون أشتكيك!



وأسكت لو إن جروح قلبي ما تطيق سكوتها



كم لي وأنا أنادي عليك آمال عمري وأحتريك



وكم لك تجيب أعذار من زرق البحور وحوتها



مع كل هذا.. والله إني مشتريك وبأشتريك



وأحسد عليك أهل جده وجوها وبيوتها



لا تكثر ظنوني علي.. وتكثر ظنونك عليك



نفسي فراقك ضيم حالتها.. وقربك قوتها



أموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك



ضع خط.. تحت الموته اللي تعجبك وأموتها

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:29 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 04:05 PM
شكرا لج ع طرح الكلمات




العفو راك بوي

Just_me
6 - 1 - 2010, 04:06 PM
ما اقول غير ما شاء الله على ذوقج

شكرا خيتو على موضوعج

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 04:10 PM
ما اقول غير ما شاء الله على ذوقج

شكرا خيتو على موضوعج






الذوق فمرورك
الله يسلمك لك الود موصول ......

Just_me
6 - 1 - 2010, 04:11 PM
الذوق فمرورك
الله يسلمك لك الود موصول ......

انقطع حبل الوصل مديه مرة ثانية خخخخخخ

مممممم ما اعرف شو اقول

وشكرا

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 12:51 AM
انقطع حبل الوصل مديه مرة ثانية خخخخخخ

مممممم ما اعرف شو اقول

وشكرا





مممممممم ما دري كيف اقولك بعد
الامور طبيعيه بلا شك ههههههههههههه