تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو بسهل الفراق



شكسبير راك
6 - 1 - 2010, 12:32 AM
للمحبين فقط والعاشقين ثانيا

ماهو بسهل الفواد ينساك
ماهو بسهل الفراق ياخـل

والله أحـبـك حـب واهــواك
وحبـك غـزا الفـواد واحتـل

مــاتخـيل الـدنـيــا بلـيــاك
انـت الـغـلا والـكـل بالكـل

يا نـجـم لامـع بين الافلاك
تسفر على هالكون واطل

ياليت اذوق النوم شرواك
اسهر ودمع الـعين يـنهـل

ما تـدري ان الحـب هـلاّك
يدعي صحيح الحال معتل

تبـغيـني اتعـذب بمـفـلاك
والا اغــادر عـنـك وارحــل

راضي اعيش الحب وياك؟
هـذا سؤالي وارقب الحل

ماهو بسهل الفواد ينساك
ماهو بسهل الفراق ياخل

والله أحبك حـب واهــواك
وحبـك غزا الفواد واحتــل



وسلامتك يالكاتب



اخوكم كيريزي مان :sm288:

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 01:41 AM
والله أحـبـك حـب واهــواك
وحبـك غـزا الفـواد واحتـل

مــاتخـيل الـدنـيــا بلـيــاك
انـت الـغـلا والـكـل بالكـل تسلم اخوي وماعليك زود
روعه هالكلام يريح النفس
ربي يحفظك

نمراوية
6 - 1 - 2010, 01:47 AM
ما تـدري ان الحـب هـلاّك
يدعي صحيح الحال معتل

اي والله صادق
تسلم كروز

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:31 AM
شكرا لك ع طرح الكلمات

شكسبير راك
6 - 1 - 2010, 08:28 AM
يسلمووو عالردود حبايبي


ما هو بسهل واللله خخخ

Just_me
6 - 1 - 2010, 09:42 AM
عاش محمد بو رحيمة

كلمات وايد حلوة وبالشلة احلى واحلى

شكرا اخوي على اختيارك

ام محمد من راك
9 - 1 - 2010, 09:37 AM
عادي كمن سنة وتنسى ^_________^

هذا حال الدنيا

وما سمي الانسان انسان الا لكثرة نسيانه

بتلف وبدور الدنيا وبتنسى الشخص الي حبيته وان ماكان نسيان كلي وانما الايام كفيلة بتخفيف الصدمة عليك

والله يكون في عون العشاق ^__^

ولية العهد
14 - 1 - 2010, 05:23 PM
الله فتحت فيني جروح تسلم

حور راك
14 - 1 - 2010, 06:59 PM
والله أحبك حـب واهــواك
وحبـك غزا الفواد واحتــل
يسلمووووووووو

^بنت راشد^
14 - 1 - 2010, 11:47 PM
كلام ولا اروع

مشكور اخووووي عالموضوع

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:10 PM
شكرا ع الطرح

شكسبير راك
17 - 1 - 2010, 05:36 PM
العفووو

ويسلموو عالرودود والللله يداوي جرووح من جرحته وذكرته بجرحه



اااه يا قلب العاشقين