تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طير الحمامي



شكسبير راك
6 - 1 - 2010, 12:34 AM
اليكم الكلمات

طير الحمامي هيـّج غرامي .. هايم هيامي والشوق غلاب
هزعت فني يا طير مني .. لا كان ظني تطري لي أحباب
ذكرتني به لي اعتني به .. حبه حبيبه والشوق جذاب
وانثني حبـّه قلبي ولبـّه .. ويذوب صبـّه كالشمع لي ذاب
أدعج خدلج ومدملج أدلج .. وأغنج وأبلج شمس ٍع الغياب
خشم ٍ تورد سيف ٍ مهنج .. خد ٍ مورد جوري وعناب
ليته درابي وعانى صوابي .. أنا المصابي في دنيت أغراب
عايش بدنيا فيها و هنيا .. ما لذ هنيا فيها ولا طاب




اخوكم كيريزي مان :sm126:

ريم22
6 - 1 - 2010, 12:47 AM
حلوه وايد احب اسمعها يسلموو

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 12:57 AM
اليكم الكلمات

طير الحمامي هيـّج غرامي .. هايم هيامي والشوق غلاب
هزعت فني يا طير مني .. لا كان ظني تطري لي أحباب
ذكرتني به لي اعتني به .. حبه حبيبه والشوق جذاب
وانثني حبـّه قلبي ولبـّه .. ويذوب صبـّه كالشمع لي ذاب
أدعج خدلج ومدملج أدلج .. وأغنج وأبلج شمس ٍع الغياب
خشم ٍ تورد سيف ٍ مهنج .. خد ٍ مورد جوري وعناب
ليته درابي وعانى صوابي .. أنا المصابي في دنيت أغراب
عايش بدنيا فيها و هنيا .. ما لذ هنيا فيها ولا طاب




اخوكم كيريزي مان :sm126:

تسلم اخوي على طير الحمامي
دمت بود

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:29 AM
شكرا لك ع طرح الكلمات

شكسبير راك
6 - 1 - 2010, 08:27 AM
يسلمووو عالردود حبايبي

Just_me
6 - 1 - 2010, 03:49 PM
ميحد حمد يا ويلاه

شكرا اخوي على الكلمات الحلوة

خاصة انها عن الحمام هع