تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صدفة بحياتي



الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 03:04 AM
كل القصايد تنحنى عند رجليك
واجيبها لك يا بعد كل عالي..
احيا على قربك وصوتك وطاريك
ودي بشوفك كل لحظه قبالي..
والله احبك حب يا قلب مغليك..
ويزود حبك مع مرور الليالي..
احلف برب البيت مانيب ناسيك
وشلون ابنسى دنيتي وراس مالي..
ودي احطك في عيوني واغطيك
ودي انا اللي بس اشوفك لحالي..
وماودي عيون الخلايق تراعيك
اخاف تلقى لك حبيبا بدالي..
حتى الهوا لا مر من بين ايديك
اقول هذا وش يبي في حلالي...
انا بمنامي يا هوى القلب اناديك
صورتك دايم ما تفارق خيالي...
ان غبت عن عيني بقلبي الاقيك
وان رحت عن قلبي فيا عزتا لي..
تبي الصراحه ما اقدر ابعد واخليك
ينساني الله لا نسيتك يا غالي..

تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 06:31 AM
شكرا لج ع طرح القصايد

Just_me
6 - 1 - 2010, 03:20 PM
الله لا يهينج يالاميرة

شكرا على الموضوع

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 03:39 PM
الله لا يهينج يالاميرة

شكرا على الموضوع






الله يحفظك ويرعاك الغالي
ماعليك زود لك كل الود .....

Just_me
6 - 1 - 2010, 03:47 PM
الله يحفظك ويرعاك الغالي
ماعليك زود لك كل الود .....


ويحفظج اختي

وانتي بعد ما عليج زود

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 03:54 PM
الله لا يهينج يالاميرة

شكرا على الموضوع





تسلم ع الكلام الحلو والاطراء الجميل منك .......

Just_me
6 - 1 - 2010, 03:56 PM
تسلم ع الكلام الحلو والاطراء الجميل منك .......


الاميرة الناعسة توج ناشة من النوم شكلج مضيعة خخخخخ

هالرد الاول وانتي رادة عليه

ضرب يبالج عشان تنتبهين مرة ثانية هع

(أم محمد)
6 - 1 - 2010, 05:31 PM
شكرا على الكلام الجميل

محروم
7 - 1 - 2010, 12:51 AM
ودي احطك في عيوني واغطيك
ودي انا اللي بس اشوفك لحالي..
وماودي عيون الخلايق تراعيك
اخاف تلقى لك حبيبا بدالي..
حتى الهوا لا مر من بين ايديك
اقول هذا وش يبي في حلالي...
انا بمنامي يا هوى القلب اناديك
صورتك دايم ما تفارق خيالي...
رووووعه يعطيك العافيه ياالأميره

الأميرة الحسناء
7 - 1 - 2010, 01:35 AM
ودي احطك في عيوني واغطيك

ودي انا اللي بس اشوفك لحالي..
وماودي عيون الخلايق تراعيك
اخاف تلقى لك حبيبا بدالي..
حتى الهوا لا مر من بين ايديك
اقول هذا وش يبي في حلالي...
انا بمنامي يا هوى القلب اناديك
صورتك دايم ما تفارق خيالي...

رووووعه يعطيك العافيه ياالأميره


الروعه مرورك اخوي
دمت بود

الأميرة الحسناء
8 - 1 - 2010, 12:59 AM
شكرا على الكلام الجميل



تتسلمين الغاليه ع الرد لج كل الود