تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الحب



أسير الدموع
6 - 1 - 2010, 02:18 PM
أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء ..
وأروع ما في القلب ( نبضات ) ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء ,
فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله ..
وبأعلى جناتك أسكنه ..
وبما فيها من نعيم متعه ..
( أمين يا رب العالمين )


********


فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك ..
فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك !
أما عيناي فأعذرني !!!
فهي الطريق إلى أملي ..
وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!!
” الوفـاء ”


************


كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!!
وصرت فوق الغلا كله ،


***********


عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار ..
وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك ..
المهم غيرك ماله أي اعتبار ..
كل قلبي خذيته أنت مالك شريك ..
صرت من زود حبك من محبتك أغار ..
شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك .

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 02:51 PM
عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار ..
وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك ..
المهم غيرك ماله أي اعتبار ..
كل قلبي خذيته أنت مالك شريك ..
صرت من زود حبك من محبتك أغار ..


الله ما اروعه كلام جميل من محب لحبيبه
ان شاء الله دوووم على هذا الحال
الله يسعدج و مايحرمج من حبيبج

Just_me
6 - 1 - 2010, 03:26 PM
ما شاء الله عليج اختي اسير الدموع

شكرا على الموضوع

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 11:04 PM
شكرا ع الموضوع

أسير الدموع
8 - 1 - 2010, 12:10 AM
شكرا ع الموضوع



العفو يا خوووووووي راكو
http://www.arabsys.net/pic/bsm/15.gif

أسير الدموع
8 - 1 - 2010, 12:11 AM
ما شاء الله عليج اختي اسير الدموع

شكرا على الموضوع





العفو يا جست مي
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/519-Thanks.gif

أسير الدموع
8 - 1 - 2010, 12:13 AM
عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار ..
وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك ..
المهم غيرك ماله أي اعتبار ..
كل قلبي خذيته أنت مالك شريك ..
صرت من زود حبك من محبتك أغار ..


الله ما اروعه كلام جميل من محب لحبيبه
ان شاء الله دوووم على هذا الحال
الله يسعدج و مايحرمج من حبيبج
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
يوم بكون عندي
http://gallery.7oob.net/data/media/19/218.gif

الأميرة الحسناء
8 - 1 - 2010, 01:33 PM
الله يعطيج الغاليه ويعطيني وياج
قولي امييين فديتج ......