المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبي أنت وبس؟؟؟



الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 02:59 PM
الى من أجبرني على الكتابه ..اليك عزيزي نبع من الكلمات الصادقه


يتدفق من قلب يكن لك الود والاخلاص من قلب أحبك وقلم خط حروفه


من أجلك لك أنت يامن صرعتني بسمة من شفاهك النديه ....


قلبي أضحى يبعث بأعذب الامنيات لنيل رضاك قلب يداعبه الامل


وبات ينثر الكلمات وينزفه حبرا .....


قلمي...يامن سطرت حروفا ونسجت جملا كانت حبيسة فؤادي لتريحه


من عناء السهر ونسجت حروفها على ورق من الصفاء ....


http://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/wed000.gif حبيبيhttp://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/wed000.gif أنت مثال من الحب سكن ذاتي ونادت به


أعماقي وأستجابت له أركان فؤادي وحار في التعبير عنه قلمي


منك تعلمت الثبات لتحقيق النصر نهلت من ينابيع حبك فأنتعشت زهور


من بعد ذبول فهناك ثمة حقيقةhttp://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/wed000.gif تشرق مع شمس كل صباح


ولا تغرب معهاhttp://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/wed000.gif



http://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/wed000.gif فأنا بدونك لا شيئ فهل أدركت مكانتك في قلبي؟؟


يبتهج القلب http://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/wed000.gif وتسر العينhttp://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/smile.gif ويسعد القلم بما خط لك من كلماتhttp://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/wed000.gif





لاأعرف لما تهيج أشواقي ويفيض نهر حبي حين أراك


وأذوب عند عناقي لعينيك http://www.x1x1x.com/vb/images/smilies/tears.gif

هل العيون هي سرك الفاتن أم ماذا؟؟؟؟؟

Just_me
6 - 1 - 2010, 03:25 PM
كلام حلو وجني انا المقصود ( قصيت على عمري عاد خخخخخخخخ )

شكرا اختي على الكلام الحلو

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 03:30 PM
كلام حلو وجني انا المقصود ( قصيت على عمري عاد خخخخخخخخ )

شكرا اختي على الكلام الحلو





كيفك عاد فكر فيها
ما راح اقولك خخخخخخخخخخ
الحلو مرورك شيخي

Just_me
6 - 1 - 2010, 03:44 PM
كيفك عاد فكر فيها
ما راح اقولك خخخخخخخخخخ
الحلو مرورك شيخي


لا لا ما بقص على عمري أكيد أكيد هب انا

تسلمي اختي

RAKBOY783
6 - 1 - 2010, 11:04 PM
شكرا ع الكلمااااااااااااااات