تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لك يا من كان الغدر طبعك



الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2010, 11:29 PM
الي من غدر بأغلى الأحباب هذه الكلماات


الي من أغمض عينيه وأغلق قلبه بمفاتيح الأنانيه


ونسى عشرة الأيام والسنين.. وكسر قواعد الحب


وأحرق القلب الذي سكنه وتربع فيه


وكان مالكه والمتصرف فيه


يا من هجرت قلبا حمل لك كل معاني الحب والحنان


هجرته وتركته في هذه الحياة غريبا


كيف هان عليك ذلك القلب الحنون لتجرحة وتقطع شراينه


وتقتلعه من جذورة لتحل محلة الآهات والأنين


كيف تخون المحبة والمشاعر الطيبه وأنت المعدن الأصيل الخالص ..؟؟


هذه أسئلة تدور في مخيلتي ولا أعتبرها ضعفاً أو استسلاماً


لما رسمه القدر لانه ربما حرمني الله منك ولكنه اعطاني القوة


لأحتمل عذاباتي وأجرح جدران الحزن


وما انا أكيد منه هو أنني سأستعيد قلبي مرة أخرى


ولن أندم على ما فات لأن لك في القلب ذكرى


لن تمحوهاا هموم الليالي أو كوارث الدهر


وسأظل أحمل الجميل لمن وهبني لحظات السعادة


حتى لو كانت قليلة



بقايا نسان***************** http://www.7ora.net/vb/images/smilies/rolleyes.gifhttp://www.7ora.net/vb/images/smilies/rolleyes.gif

Just_me
6 - 1 - 2010, 11:32 PM
كلام حلو اختي

بس في ناس جافوني اسولف وياج وغاروا وشلوا بخاطرهم ما نروم نزعلهم بعد غاللين عليه خخخخخخخ

وشكرا اختي عالموضوع

محروم
7 - 1 - 2010, 12:01 AM
وما انا أكيد منه هو أنني سأستعيد قلبي مرة أخرى



ولن أندم على ما فات لأن لك في القلب ذكرى



لن تمحوهاا هموم الليالي أو كوارث الدهر



وسأظل أحمل الجميل لمن وهبني لحظات السعادة



حتى لو كانت قليلة
q

عجبنى هذا الأصرار علي طي صفحت الماضي.


وياريت لو تنسى وتكملي تراه أللى مايقدر هالحب كله مايستاهله.


الظاهر أنه الحب الحقيقي صار عمله نادره في هالزمن .


مشكوره يالأميره الناعسه علي طروحاتك الجميله أللى ملينانه


عواطف وأحاسيس.يعطيك العافيه. وتراه أللى ماجرب الحب مايعرفه.


محروم:sm11:

الأميرة الحسناء
7 - 1 - 2010, 12:36 AM
وما انا أكيد منه هو أنني سأستعيد قلبي مرة أخرى




ولن أندم على ما فات لأن لك في القلب ذكرى



لن تمحوهاا هموم الليالي أو كوارث الدهر



وسأظل أحمل الجميل لمن وهبني لحظات السعادة



حتى لو كانت قليلة
q

عجبنى هذا الأصرار علي طي صفحت الماضي.


وياريت لو تنسى وتكملي تراه أللى مايقدر هالحب كله مايستاهله.


الظاهر أنه الحب الحقيقي صار عمله نادره في هالزمن .


مشكوره يالأميره الناعسه علي طروحاتك الجميله أللى ملينانه


عواطف وأحاسيس.يعطيك العافيه. وتراه أللى ماجرب الحب مايعرفه.



محروم:sm11:




الله يسلمك اخوي شاكره لك مرورك الراقي
دمت بود .......

RAKBOY783
7 - 1 - 2010, 07:15 AM
شكرا لج ع الطرح

الأميرة الحسناء
8 - 1 - 2010, 01:02 AM
شكرا لج ع الطرح



الله يسلمك راك بوي
دمت بخير