المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طعنت القلب



الأميرة الحسناء
7 - 1 - 2010, 01:30 AM
ياللي طعنت القلب من غير حساب,,وش هو شعورك لو عذابي غدا بك
إحساسي مو ناقص ترى جرح وعذاب,, حتى دموعي نوخّت عند بابك
اليوم أنا قررت بارحل بلا .....أسباااااب,, يمكن مع الأيام تلقى جوااابك
وهذا ســؤالــي لك..قبل الغـياااب,, وش هو مصيرك لافراقي سطا بك
أدري مع الأيــام بـ تتذكر (أحباب) ,, لكن محال رجعتي لـ (جنـابـك)
خلاص ماتحمل ترى هرج وعتاب,, وقلبي بعد هـ اليوم يرجي غيابك

Just_me
7 - 1 - 2010, 02:14 AM
ما شاء الله عليج اختي ذويقة

شكرا اختي على الموضوع

RAKBOY783
7 - 1 - 2010, 07:13 AM
شكرا لج ع طرح الموضوع

الأميرة الحسناء
7 - 1 - 2010, 03:05 PM
ما شاء الله عليج اختي ذويقة

شكرا اختي على الموضوع



لامب ذويقه بس في قمة الذوق خخخخخخخخخخ
وطبعا الاحساس يلعب دوره وهذا تعبير
عن اللي احسه من اقرب الناس او من الاصدقاء او الاهل

وعمر الناس ماخلت حد فحالها
شاكره لك مرورك وحسن ردك اخوي
دمت عخير

أسير الدموع
8 - 1 - 2010, 12:22 AM
ما شاء الله عليج اختي ذويقة

http://gallery.7oob.net/data/media/19/jaz2.gif

الأميرة الحسناء
8 - 1 - 2010, 01:13 PM
ما شاء الله عليج اختي ذويقة

http://gallery.7oob.net/data/media/19/jaz2.gif


الذوق فمرورج اختيه
وشكرا لج ع المرور
الحلو