تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : امي ولااحدن فالعرب غير امي



بنت جميرا
7 - 1 - 2010, 10:19 AM
قصيده رااااااااائعه ومؤثره واااااايد اتفضلوا ويايه
والله يرزق الجميع برا والدينهم يارب

http://www.youtube.com/watch?v=PD0M2tZ6ZGM

نمراوية
7 - 1 - 2010, 12:48 PM
روعة صدقج اتبجي تسلمين حياتي على المقطع الرائع

بنت جميرا
7 - 1 - 2010, 05:27 PM
هلا نمراويه الله يرزقنا بروالدينا يارب

RAKBOY783
7 - 1 - 2010, 10:08 PM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع القصيده

بنت جميرا
9 - 1 - 2010, 03:05 PM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع القصيده

شرفتنا بالطله ياراك بوي

أسير الدموع
9 - 1 - 2010, 03:25 PM
روعة صدقج
يعطيج العافية
يا بنت جميرا

بنت جميرا
9 - 1 - 2010, 03:27 PM
روعة صدقج
يعطيج العافية
يا بنت جميرا

الروعه مرورك يااسير الدموع ..لاخلينا ..

رذاذ عبدالله
11 - 1 - 2010, 06:55 PM
الله يحفظــ جميع الأمهاتــ،،
شكرا للقصيدة المعبرة،،
دمت بحنان وود معا،،

بنت جميرا
12 - 1 - 2010, 11:02 AM
الله يحفظــ جميع الأمهاتــ،،
شكرا للقصيدة المعبرة،،
دمت بحنان وود معا،،
مشكوره عالاطلاله الشيك