المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليتني ماعرفت الحب



الأميرة الحسناء
7 - 1 - 2010, 03:16 PM
http://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/72.gif


الله لا يسامح الأشواق


وطيوفك


ويا ويل قلبي من الحرمان


والحرة


العام في كل لحظة أقدر


أشوفك


واليوم مقدر أشوفك بالسنة


مرة


ياليتها في يدي و اغير


ظروفك


أوياليتني ماعرفت الحب


بالمرة


http://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/82.gifتحياتيhttp://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/82.gifhttp://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/82.gif
الاميره الناعسه

RAKBOY783
7 - 1 - 2010, 10:05 PM
يسلمو ع الطرح

الأميرة الحسناء
8 - 1 - 2010, 01:44 PM
يسلمو ع الطرح




راك بوي شكلك مرهق اخوي


الله يشلمك

Just_me
9 - 1 - 2010, 12:09 AM
http://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/72.gif





الله لا يسامح الأشواق
وطيوفك
ويا ويل قلبي من الحرمان
والحرة
العام في كل لحظة أقدر
أشوفك
واليوم مقدر أشوفك بالسنة
مرة
ياليتها في يدي و اغير
ظروفك
أوياليتني ماعرفت الحب
بالمرة

http://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/82.gifتحياتيhttp://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/82.gifhttp://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/82.gif

الاميره الناعسه



ما شاء الله عليج اختي الناعسة عليج ذوق الصراحة

كلمات وايد حلوة وعجبتني

وشكرا على الموضوع

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 12:12 AM
ما شاء الله عليج اختي الناعسة عليج ذوق الصراحة

كلمات وايد حلوة وعجبتني

وشكرا على الموضوع[/center]


تسلم عزيزي ماعليك زود
الحلو مرورك الذواق
وخفت دمك فالرد
اسعدني تواجدك الطيب ......

محروم
9 - 1 - 2010, 12:17 AM
http://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/72.gif




الله لا يسامح الأشواق



وطيوفك



ويا ويل قلبي من الحرمان



والحرة



العام في كل لحظة أقدر



أشوفك



واليوم مقدر أشوفك بالسنة



مرة



ياليتها في يدي و اغير



ظروفك



أوياليتني ماعرفت الحب



بالمره



ما فيك حيله يالأميره


روووووووووووووووووووووووعه


يعطيك العافيه

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 12:20 AM
http://www.4as7ab.com/vb/images/smilies/72.gif





الله لا يسامح الأشواق



وطيوفك



ويا ويل قلبي من الحرمان



والحرة



العام في كل لحظة أقدر



أشوفك



واليوم مقدر أشوفك بالسنة



مرة



ياليتها في يدي و اغير



ظروفك



أوياليتني ماعرفت الحب



بالمره



ما فيك حيله يالأميره


روووووووووووووووووووووووعه



يعطيك العافيه



الله يسلمك اخوي


مرورك الروعه الله يعافيك