المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب الضائع



الأميرة الحسناء
7 - 1 - 2010, 03:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الحب الضائع
أردتك أن تكون جزء من حياتى
بل تكون حياتى بأكملها...
أحببتك لدرجة العشق...!
أردتك لدرجة الجنون..

وفجأة...
لم أجدك جوارى
استيقظت من أجمل أحلامى على فقدانك..
استيقظت ووجدتنى تائهه لااعرف من أنا
لا اعرف حتى ماذا أريد..؟!!
ملئت على حياتى ثم رحلت بعيدا..
وأصبحت حياتى بلا معنى
حققت أمانى..
ثم أخذت أملى في الحياة ورحلت
أحببت فيك الانسان..أخذت منك الأمان..
ملئت قلبي بالحب والحنان...
ثم أخذت كل جميل معك ورحلت
فقط رحلت
رحلت دون سابق انذار
رحلت وتركتنى وحيدة فى دنيا الغدر والنسيان
لمن سأقدم شكوتى..؟!!
للأيام التى عذبتنى
أم لزمنى الذى أهاننى
ام للقلب الذى باعنى...
أجب على سؤالى ولا تتركني حائرة؟!!
لمن سأشكى حالى ؟!

تحياتي الاميره الناعسه ,,,,,,,,

RAKBOY783
7 - 1 - 2010, 10:06 PM
يسلمو ع الطرح

الأميرة الحسناء
8 - 1 - 2010, 01:37 PM
يسلمو ع الطرح



تسلم راك بوي
بس ماتلاحظ محد يرد الا انت

وين راحوا الاعضاء انقرضوا شكلهم خخخخخخخخخ