مشاهدة النسخة كاملة : انت الحلا كله ونت نظر عيني..
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انت الغلا كله وانت نظر عيني
يا اللي تباه شله بس لا تخليني
امعذبك من له ارجووك صافيني
هيمان متوله والشوق يكويني
خل الجفاا خله لا لا تجافيني
حبك جرى كله داخل شراييني
خفاق يحتله وش عااد فإيديني
ويش انت ناوى له غير اللذي فيني
انت الغلا كله وانت نظر عيني http://www.alhnuf.com/images/smiles_ameer/rose.gifhttp://www.alhnuf.com/images/smiles_ameer/rose.gifhttp://www.alhnuf.com/images/smiles_ameer/rose.gifhttp://www.alhnuf.com/images/smiles_ameer/rose.gifhttp://www.alhnuf.com/images/smiles_ameer/rose.gif
Just_me
9 - 1 - 2010, 12:19 AM
هيمان متوله والشوق يكويني
خل الجفاا خله لا لا تجافيني
حبك جرى كله داخل شراييني
ما شاء الله عليج اختي صراحة صراحة ابداع
وشكرا على الموضوع
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 01:48 AM
هيمان متوله والشوق يكويني
خل الجفاا خله لا لا تجافيني
حبك جرى كله داخل شراييني
ما شاء الله عليج اختي صراحة صراحة ابداع
وشكرا على الموضوع
الله يسلمك ويسلم غاليك من كل شر ماعليك زود ولد العم
احس الكلام اللي فوق عيبك بس منو تقصد فيه هههههههههههه
RAKBOY783
9 - 1 - 2010, 06:33 AM
شكرا لج ع الموضوع
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 06:02 PM
شكرا لج ع الموضوع
الله يسلمك اخوي لك كل الشكر
دمت بود
ياليت للحب قاضي
9 - 1 - 2010, 06:18 PM
ابدعت الانامل لي سطرتهاآ..~
وربي يعطييج العاافيه ..~
دمتي بود..~
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 06:21 PM
ابدعت الانامل لي سطرتهاآ..~
وربي يعطييج العاافيه ..~
دمتي بود..~
الابداع فمرورج الغاليه
الله يديمج على خير وشاكره لج
مرورج الطيب ,,,,,
قلب مجنون
9 - 1 - 2010, 08:47 PM
شكرا لج ع الموضوع
نمراوية
9 - 1 - 2010, 08:47 PM
كلمات ولا اروع تسلمين امورتي
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 09:19 PM
شكرا لج ع الموضوع
تسلم اخوي ع المرور
دمت بخييير
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 09:21 PM
كلمات ولا اروع تسلمين امورتي
الله يسلمج الغاليه
الروعه مرورج الراقي
كوني على خيييير
*مسك الإمارات*
10 - 1 - 2010, 12:03 AM
يعطيج الف عاااافيه
الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 02:40 AM
يعطيج الف عاااافيه
الله يعافيج الغاليه
ربي يحفظج ويسعدج
أسير الدموع
10 - 1 - 2010, 01:36 PM
انت الغلا كله وانت نظر عيني
يا اللي تباه شله بس لا تخليني
امعذبك من له ارجووك صافيني
هيمان متوله والشوق يكويني
خل الجفاا خله لا لا تجافيني
حبك جرى كله داخل شراييني
الصراحة يا الغالية ها الكلام
جميل
تسلمين
الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 02:30 PM
انت الغلا كله وانت نظر عيني
يا اللي تباه شله بس لا تخليني
امعذبك من له ارجووك صافيني
هيمان متوله والشوق يكويني
خل الجفاا خله لا لا تجافيني
حبك جرى كله داخل شراييني
الصراحة يا الغالية ها الكلام
جميل
تسلمين
الله يسلمج الغاليه
الجميل مرورج الراقي
الله يعطيج العافيه
دمتي بود
رمش الغلا
10 - 1 - 2010, 06:27 PM
تسلم الأنامل على الإبداع
دوومج مبدعه
ربي يحفظج دوووم
نتريا المزيد من ابداعاتج
الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 12:09 AM
تسلم الأنامل على الإبداع
دوومج مبدعه
ربي يحفظج دوووم
نتريا المزيد من ابداعاتج
الابداع فمرورج الغاليه
تسلمين ماعليج زود
شاكره لج المرور الراقي ربي يحفظج .......
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir