المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبارات رومانسية



أسير الدموع
9 - 1 - 2010, 01:23 PM
*لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك
لو كنت أملك أن أهديك قلبي
لنزعته من صدري وقدمته إليك
لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك
لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات
فلتكن هي هديتي إليك .




************:aa_cup::aa_cup:


*أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولد في عينيك
وأدرج على خديك وأموت على شفتيك
أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك



************


الى الانسان الذي احببته حباً لا يوصف
الى من تربع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري
الى من يعيش ليلي ونهاري الى فارسي وفتى احلامي
الى من نقشته الاقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي
وعروقي
الى الذي تهوااااه الروح والجسد واليه تركن الاهات والوئام
الى من قضيت معه اسعد لحظات حياتي
اليك ...يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر اليك يا اغلى من عمري
اهديك قلبي وحبي وعمري لقد اصبحت كل شي في حياتي




*****************


انت دمعتي وبسمة حياتي
انت نبض قلبي احلامي وامالي
انت حبي الاول والاخير


***********


لاجلك اطرح العالم جانبااااا
فقلبي لن يضم الا حبك
وصدري لن يضم الا شوقك وحنانك


***********:sm288:


اقسم ..........
انني لااااااااا ولن اقدر على ان احس اذا كانت الحياة خالية منك
يا من يعانقني بشوقة وحنانه يامن يهدهد صرخات قلبي واشتياقي
بالشوق
والامل
والحنان


************



حتى الورود أبت إلا أن تشاركني أحاسيسي الصادقة


فكتبت لك أجمل وأرق كلمة يتبادلها العاشقون


{ أحبك } أقولها بكل لغات العالم




أحبك : هي الشعور الذي يتسرب من أعماق قلبي إليك.
أحبك : هي النبض الذي يبحث عنه ملايين البشر.
أحبك : هي كلمة لاتحتاج إلى تفسيرهي كلمة إلى الحبيب تسير فترسو في قلب من تحب فتجلب له السعادة والهناء والبهجة والضياء.
أحبك : فيها الألفة فيها الحان فيها البهاء الكامن داخل النفس الراقية في تعاملاتها.
أحبك : هي الكلمة الوحيدة التي لا تحتاج إلى لغة لتقال .
أحبك : كلمة يرددها ملايين البشر لكنهم لايفقهون معناها جردوها عكروها أفسدوها بأحاسيسهم الكاذبة وكلماتهم البراقة.
أحبك : ليست كلمة وتقال ليست ثمرة فتطال ليست صرخة وسجال
أحبك : عالم رحب واسع .
أحبك : كوكب حلو ساطع.
أحبك : تعشقها المسامع وتبكيها المدامع وتعمرها الدوافع .
أحبك : نبض المشاعر.
أحبك : إحساس قلب صادق في ذات شاعر.
أحبك : كلمة لانعرف أبعادها ليس لها في عالم الحد آخر... ليس لها في دوحة العشق مجنون يحاول أن يغادر .
أحبك : شجرة أوراقها الوفاء جذورها الصفاء ثمارها اللقاء وأرضها قلوب بيضاء وسقفها النقاء .
أحبك : هديتي إليك فهل ستلاقي موقعها لديك


؟؟؟؟؟؟؟؟




http://www.almsloob.com/vb/images/icons/icon26.gif تحياتي http://www.almsloob.com/vb/images/icons/icon26.gif:fantk:

الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 02:22 PM
************


الى الانسان الذي احببته حباً لا يوصف
الى من تربع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري
الى من يعيش ليلي ونهاري الى فارسي وفتى احلامي
الى من نقشته الاقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي
وعروقي
الى الذي تهوااااه الروح والجسد واليه تركن الاهات والوئام
الى من قضيت معه اسعد لحظات حياتي
اليك ...يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر اليك يا اغلى من عمري
اهديك قلبي وحبي وعمري لقد اصبحت كل شي في حياتي
الله ما اروع هالكلام الحساس
الذي يتغلغل في شريان قلبي
اهديها الى من احب
بارك الله فيج حبيبتي

ربي يحفظك ........

أسير الدموع
9 - 1 - 2010, 03:30 PM
************




الى الانسان الذي احببته حباً لا يوصف
الى من تربع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري
الى من يعيش ليلي ونهاري الى فارسي وفتى احلامي
الى من نقشته الاقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي
وعروقي
الى الذي تهوااااه الروح والجسد واليه تركن الاهات والوئام
الى من قضيت معه اسعد لحظات حياتي
اليك ...يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر اليك يا اغلى من عمري
اهديك قلبي وحبي وعمري لقد اصبحت كل شي في حياتي
الله ما اروع هالكلام الحساس
الذي يتغلغل في شريان قلبي
اهديها الى من احب
بارك الله فيج حبيبتي

ربي يحفظك ........



ولج يا حبيبتي
دمتي بحفظ الرحمن :sm111:

ياليت للحب قاضي
9 - 1 - 2010, 06:38 PM
يسلمو حبوبه ع العبارات الروعه ..~

وربي يعطييج العافيه ..~

ونتريا اليديد دووم..~

قلب مجنون
9 - 1 - 2010, 08:42 PM
يسلمو خيتووه ع العبارات الروعه ..~

وربي يعطييج العافيه ..~

RAKBOY783
9 - 1 - 2010, 10:40 PM
يعطيج العافيه اختي وشكرا لج ع العبارات

رذاذ عبدالله
11 - 1 - 2010, 01:12 PM
شاكرة لك الطرح المميز،،
دمت برقي،،

أسير الدموع
11 - 1 - 2010, 01:29 PM
يسلمو حبوبه ع العبارات الروعه ..~

وربي يعطييج العافيه ..~

ونتريا اليديد دووم..~



يعافيج اختي الحبوبة
دمتي بحفظ الرحمن :sm114:

أسير الدموع
11 - 1 - 2010, 01:30 PM
شاكرة لك الطرح المميز،،
دمت برقي،،
عفوا يا الغالية
دمتي بحفظ الرحمن

أسير الدموع
11 - 1 - 2010, 01:31 PM
يعطيج العافيه اختي وشكرا لج ع العبارات











يعافيك أخووووووووووووووووووووووووووي
الغالي
دمت بحفظ الرحمن :headphonedance:

أسير الدموع
11 - 1 - 2010, 01:33 PM
يسلمو خيتووه ع العبارات الروعه ..~

وربي يعطييج العافيه ..~



يعافيج اختي الغالية
دمتي بحفظ الرحمن :sm166: