مشاهدة النسخة كاملة : { هلّي يادموع العين .. وانثري هالأحزان }
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 02:36 PM
:heart:هلّي يادموع العين وانثري هالأحزان
وخلّي كل من شاف دمعي يعزيني
تعبت اداري الهم وملّ قلبي الحرمان
وانا أشوفك تبتعد وتروح من بين ايديني
جيتك بالحب عاشق ظامي وعطشان
أنشد قلبك يضمني وحضنك يدفيني
لقيتني مو بقلبك وعندك طاويني النسيان
جرحتني يازين وحطمّت كل رجا فيني
ما غير الآه أزفرها زفرة عليل"ن"و غرقان
في بحور الهوى ماد"ن"كفي لك تنجيني
" بقلمي "
الاميره الناعسه
Just_me
9 - 1 - 2010, 04:31 PM
يا ويلي عليج يالناعسة صج شاعرية فيج
كلمات وايد حلوة ومعبرة
وشكرا اختي
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 04:51 PM
يا ويلي عليج يالناعسة صج شاعرية فيج
كلمات وايد حلوة ومعبرة
وشكرا اختي
اكيد بكون شاعره الله يسلمك انت وين مختفي
مالك شوف
اسعدني تواجدك الراقي
وثنائك الشاعري خخخخخخخ
ياليت للحب قاضي
9 - 1 - 2010, 06:26 PM
يسلموو حبوبه ع النقله الحلوه..~
وربي يعافيج ..~
نمراوية
9 - 1 - 2010, 08:00 PM
تعبت اداري الهم وملّ قلبي الحرمان
اي والله تعبت
تسلمين امورتي
الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 10:18 PM
تعبت اداري الهم وملّ قلبي الحرمان
اي والله تعبت
تسلمين امورتي
الله يسلمج الغلا
مرورج طاب لي
لج كل الود .........
RAKBOY783
9 - 1 - 2010, 10:38 PM
شكرا لج اختي ع طرح الكلمات
*مسك الإمارات*
10 - 1 - 2010, 12:07 AM
تسلمين ويعطيج الف عااااااافيه
الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 12:51 AM
تسلمين ويعطيج الف عااااااافيه
الله يسلمج ويعافيج الغاليه
ومشكوره ع المرور الطيب
لج كل الود دمتي ع خيييير
قلب مجنون
10 - 1 - 2010, 01:03 AM
تسلمين اختي ع الكلمات الحلوة
يعطيج العافية.. ونترقب الزوود منج
لاهنتي
الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 01:11 AM
تسلمين اختي ع الكلمات الحلوة
يعطيج العافية.. ونترقب الزوود منج
لاهنتي
الله يسلمك اخوي
اسعدني تواجدك امام ماوضعته
لك مني ارقى التحايا
ابن الإمارات
10 - 1 - 2010, 01:18 AM
راقيه بكلماتج راقيه بطرحج
بوركتى
الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 02:35 AM
راقيه بكلماتج راقيه بطرحج
بوركتى
ابن الامارات
راقي مرورك اخي العزيز
اسعدني تواجدك ومرورك
طابت اوقاتك ع خيييير
patchena
10 - 1 - 2010, 01:33 PM
اول شي اجه لج اجمل تحيه
ثاني شي اخبارج انتي
ثالث شي اشكرج على الطرح الحلو الصراحه اعجبني
يسلموووو حبوبه
الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 11:42 PM
اول شي اجه لج اجمل تحيه
ثاني شي اخبارج انتي
ثالث شي اشكرج على الطرح الحلو الصراحه اعجبني
يسلموووو حبوبه
لله يسلمج اختيه تسلمين ع المرور الراقي
ربي يحفظج ماكنتي
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir