تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وحشتني



الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 10:58 PM
انا عايشه جوا منك


فى حقيقتك وحلمكــــ


حب ملكك كلك


مش هتقدر تنساني


حتى لو نسيت اسمي وعنواني


مش ممكن هتنسى كياني


كياني اللى عاشك وحاسك


فى كل نبضه جوا قلبك


تعرف ليه ؟


لأنى بجد حبيتك


بصدق وعهد بينا


تفضل حبيب العمر ليا


حب حياتي لحد مماتي


حب اتمنيته بقلبي

تحياتي الاميره الناعسه

^بنت راشد^
9 - 1 - 2010, 11:50 PM
الله الله يا اموووتي شووو هاا ما شاء الله موضووووع رااااااائع الصرااااحه كل مواضيعج وااااااااااااااااااااااو

يعطيج الف الف عااااااافيه



وعلى فكره انتي بعد وحشتيني ^ـــــــ^

قلب مجنون
10 - 1 - 2010, 12:00 AM
يا ويلي حاااالي شنو هااا
تسلمين الأميره الناعسه ع الكلمات الحلوه شراتج
يعطيج العافية ,, وبنتظار جديدج الشيق
لا هانج الرحمن

*مسك الإمارات*
10 - 1 - 2010, 12:01 AM
يعطيج الف الف عااااااافيه

الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 12:46 AM
الله الله يا اموووتي شووو هاا ما شاء الله موضووووع رااااااائع الصرااااحه كل مواضيعج وااااااااااااااااااااااو

يعطيج الف الف عااااااافيه



وعلى فكره انتي بعد وحشتيني ^ـــــــ^


الله يسلمج يالغاليه
مرورج الاروع ماعليج زود حبيبتي
وانتي بعد لج وحشه فديتج
ربي يحفظج وين ماكنتي
دمتي بخييييير وسعاده .....

الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 12:49 AM
يا ويلي حاااالي شنو هااا
تسلمين الأميره الناعسه ع الكلمات الحلوه شراتج
يعطيج العافية ,, وبنتظار جديدج الشيق
لا هانج الرحمن

الله يسلمك اخويه
والحلو فمرورك الراقي
ربي يحفظك
اخوي عندي ملاحظه لك اذا وافقت عليها بقولهالك ........

الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 12:57 AM
يعطيج الف الف عااااااافيه





الله يعافيج الغاليه ماعليج
زود تسلميين ربي يحفظج ........

RAKBOY783
10 - 1 - 2010, 06:52 AM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمات

أسير الدموع
10 - 1 - 2010, 01:35 PM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمات

الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 12:21 AM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمات



الله يسلمج الغاليه
شاكره لج مرورج الحلو ربي يحفظج