تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اغيش معاهجنة حبه



الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 11:03 PM
يخطفنى ويفضل جنبي

يوهبلي قلبه وحياته

اعيش معاه فى جنه حبه

جنه فيها قلبي وقلبه

نرويها بأجمل مشاعر

وتطرح لنا حنان وطيبه

نتكلم فيها لغة واحدة

لغة الإخلاص والحبــــ

تترجمة ليا نظره عنيك

اذوب واسرح فيك

تلمسني ايدك بحنانها
تحياتي
الاميره الناعسه

^بنت راشد^
9 - 1 - 2010, 11:52 PM
يعطيج الف الف عااااااافيه

الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 12:53 AM
يعطيج الف الف عااااااافيه




الله يعافيج ودومج تفرحيني بطلتج الراقيه
لج كل الود والاحترام عزيزتي ....

RAKBOY783
10 - 1 - 2010, 06:53 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات

نمراوية
10 - 1 - 2010, 12:47 PM
تسلمين امورتي حياتي على الكلمات

أسير الدموع
10 - 1 - 2010, 01:31 PM
اعيش معاه فى جنه حبه

جنه فيها قلبي وقلبه

نرويها بأجمل مشاعر

وتطرح لنا حنان وطيبه

الله شو ها الكلام الجميل
يعطيج العافية يا حبيبتي

الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 12:25 AM
اعيش معاه فى جنه حبه

جنه فيها قلبي وقلبه

نرويها بأجمل مشاعر

وتطرح لنا حنان وطيبه

الله شو ها الكلام الجميل
يعطيج العافية يا حبيبتي


الله يعافيج الغاليه
مرورج حلو
اسعدني تواجدج الدائم لمواضيعي
ربي يحفظج وين ماكني فديتج