المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة : يا خليفة



الأميرة الحسناء
9 - 1 - 2010, 11:53 PM
يـا خليفـه نبـغـي انــزوره سيدي المزيون فـي داره
لن عنده الروح مأسـوره من ماشهر مابتني اخبـاره
هادينـي أحبيـبـي صــوره يا حـلا الصـوره وتذكـاره
صورة في القلب محفوره محتفظ فيها مـع اسـراره
يوم كنت اوياه في جـوره كــل مـنـا يحـلـف بـجــاره
كم جنينا الحـب وزهـوره كـم سبحنـا داخـل انهـاره

تحياتي الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
10 - 1 - 2010, 12:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



......,,,,:::*~ الله ~*:::,,,......


ياااااااااااااااااااااااااامحلاها من كلمات
كلامج وااااااااااااااااايد حلووووه
هذا احلى كلام قريته في حياتي
احسااااااااااااس لايوصف
وشعور راااااااااااااائع
ماأعرف كيف اعبر
بس حبيت تعبيرج
الصراحة مستانس وااايد
تسلم اناملج ع هاا التعبير
الي كله احساااااااااس وذوق
يعطيج العافية


مشكووووووووووووووووره
أموووووووووره ع هاا الكلام الحلوو
ربي يحفظج ويسلمج
ويسعدج دوووووووووووم في حياتج
ويرزقج الفردوس الاعلى



هههههههههههههه
انا مابخبرج ليش انا مستانس
من كلماتج الحلووووه



بس اقولج تسلميييييييييين^^

الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




......,,,,:::*~ الله ~*:::,,,......


ياااااااااااااااااااااااااامحلاها من كلمات
كلامج وااااااااااااااااايد حلووووه
هذا احلى كلام قريته في حياتي
احسااااااااااااس لايوصف
وشعور راااااااااااااائع
ماأعرف كيف اعبر
بس حبيت تعبيرج
الصراحة مستانس وااايد
تسلم اناملج ع هاا التعبير
الي كله احساااااااااس وذوق
يعطيج العافية


مشكووووووووووووووووره
أموووووووووره ع هاا الكلام الحلوو
ربي يحفظج ويسلمج
ويسعدج دوووووووووووم في حياتج
ويرزقج الفردوس الاعلى



هههههههههههههه
انا مابخبرج ليش انا مستانس
من كلماتج الحلووووه




بس اقولج تسلميييييييييين^^



الله يسلمك ويسعدك دنيا واخره
وان شاء الله السعاده ماتفارقك
تستاهل كل خير الصراحه
لك كل الود والاحترام
دمت بخييييير
وسعاد وهناء يارب ........

RAKBOY783
10 - 1 - 2010, 06:55 AM
يعطيج العافيه اختي وشكرا لج ع القصيده لا اروع

الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 01:29 PM
يعطيج العافيه اختي وشكرا لج ع القصيده لا اروع


الله يسلمك الاروع مرورك
اخوي راك بوي
دمت بود الله يحفظك ....