المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إهداء خااص لـــ مــــريــــــمــ



الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 12:20 AM
خايف ع مريم تكبر

وتتألم وتحب فد واحد

وبعدين تندم انا خايف

ع عيونهااا من السهر

والهم ويضيع الي تحبه

وتبقى بهواه تحلم خايف

انا وخوفي مريم لتتعذب

لان طيبه وبرئيه خوفي

انا تتعب مريم فلا تكره

تود يا طبعها طبع الورد

خايف يذبلة اشم خايف

ع مريم تكبر

وتتألم وتحب فد واحد

وبعدين تندم انا خايف

ع عيونهااا من السهر

والهم ويضيع الي تحبه

وتبقى بهواه تحلم خايف

RAKBOY783
10 - 1 - 2010, 06:54 AM
شكرا لج ع الطرح

نمراوية
10 - 1 - 2010, 12:45 PM
مريم فلا تكره
تود يا طبعها طبع الورد
تسلمين امورتي حياتي ذكرتينا بالذي مضى

الأميرة الحسناء
10 - 1 - 2010, 01:35 PM
مريم فلا تكره
تود يا طبعها طبع الورد
تسلمين امورتي حياتي ذكرتينا بالذي مضى






الله يسلمج اختيه نمراويه
والذكرى ماراح تنتهي للابد مهما صار
وخاصه الذكرى الحلوه
لج كل الود الغاليه

رذاذ عبدالله
10 - 1 - 2010, 06:00 PM
شكرا للسطور الجميلة،،
دمت بود،،

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 01:35 AM
شكرا للسطور الجميلة،،
دمت بود،،



الله يسلمج اختيه
شاكره لج مرورج الراقي
حفظج الله ...

Just_me
13 - 1 - 2010, 12:23 PM
ما شاء الله

ان شاء الله يوصل هالاهداء

وتستاهل مريومتنا بعد

بس منو هاي مريم

وشكرا على الموضوع

نمراوية
13 - 1 - 2010, 12:42 PM
انــــــــــي طبـــــــــعا

الأميرة الحسناء
13 - 1 - 2010, 02:27 PM
ما شاء الله

ان شاء الله يوصل هالاهداء

وتستاهل مريومتنا بعد

بس منو هاي مريم

وشكرا على الموضوع






مممممممم قالت لك اختيه نمراويه
من هيه مريم
فديت هالاسم وصاحبته
تسلم ع الاهتمام والسؤال
دمت بخييير ........

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:04 PM
شكرا ع الطرح