المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~:: أْشْتِهـي..تَمْطِـرْ..وآسيـل ::~



اسيل الروح
10 - 1 - 2010, 08:13 AM
مدخــل

رآح .. العمر / ما باقي إلا حسافه !
.................. وش لِـ الصبر ... غير إمنيات ٍ خفيفه !
لو الزمن في طوعنا ... ما نخافــه !
.................. لكن فتاة الوقت ... [ ماهي شريفه ] !








http://mnab33up.com/upfiles/Kaz49376.gif (http://mnab33up.com/)





البيّاضْ - ومايْ عيني ... وألف سِكة ، وأمسْ ليلْ
حِلمْ أذْهَلْني سُكوتَه .. ويـنْ جـايْ ، وليـه رَاحْ !

عانِقتْ هَـالسُحبْ صوتْ وعانِدْ الليله ... جِديـلْ ...
فِتنْتي لّبَتْ نِـدايْ ... وقاوِمـتْ ضَـربْ الجِـراحْ !

سالْهَ المَفْرِقْ دمُوع ... وعيّـت عروقـي تِسيـلْ
وماتَتْ اللحْظَـة وقامِـت قِصـة ٍ كِنهـا مُـزاحْ ....

قَف لا تَنطرْ رجـوع ٍ ... يشبـه أشيائـي هَزيـلْ !
رِحْ لا ترجـي ألمّـكْ وأشربِـكْ قَبْـل الـمَـراحْ !

المِسا ما كانْ طيّـب ... حشـرجْ بِصوتـي طويـلْ
والصباح أعبْس منْ إني أضْحَكْ بِـ/وجه الصبـاحْ

وأنتي ( يُمه ) لا تواسي خاطـري دمعـي أصيـل ْ
مـا يفـارق/ لـو يفـارق ! لا ولا يَقْبـلْ يُـزاحْ !

لملمي كلك / وبعضـي عاجـز ٍ أزرى ... يشيـل !
شال بَعْضه ، بَسْ بعْضَه شَـدْ مِـن أزره وطـاحْ !

إسمعي لَجةْ عروقي ... سامري صـوتْ العويـلْ !
إضحكي لَ الناس دوني وإشربي حِلمي ... قَـراحْ !

إيه ( يُمه ) لا تخافي من بُكا ! عنـدي ... قليـل !
لو تسمعتي فراشي مـن دموعـي ! كـان صـاحْ !

إرحلي عَن أمنيـات ٍ تشبـه أجزائـي ... دليـل !
عن رداتْ الحَظْ ..... ولاّ عـن مفاهيـمْ المُبـاحْ !

أحتري قطرة سحابه ! ( أشتهي تمطـر) وآسيـل !
مِنْ فسادْ الأرضْ ودي أغْسلْ ضلوعـي (صَـلاحْ) !









مخـرج

أعظم شعور ... يصوّرك في بعادك !
.......... غرفة وضي أحمر وشقرا أميره !
دايم تسافر ... بس ، تنسى ! ودادك ...
.......... وتنسى بِ أني في إنتظارك / كبيره !
مَـ أوفي عشانك ... بس أوّفي جنابك !
.......... بِـ المختصر مَـ أملك نوايا / حقيره
سافر ! غِناكْ التذكره ... معْ ثيابك !
.......... وانا تسافر داخلي ألف .... ديره

RAKBOY783
10 - 1 - 2010, 08:18 AM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمات لا اروع دمتي بحفظ الرحمن

اسيل الروح
10 - 1 - 2010, 08:49 AM
rak boy 783

لمرورك

نشوة

يفوق رذاذها

رذى الاحلام الطرية

في مستهل وردة وغيمة

مرور اثمر فرحه بين اوراقي


يسعدني مرورك العبق الذي عطر صفحتي

كما أتشرف جدا برأيك

تجاه حرفي

لك كل تحياتي

دمت بألف خير

رذاذ عبدالله
10 - 1 - 2010, 06:04 PM
نبض الحرف هنا له خفقان رائع،،
نص يمطر شذا ،،
ويهطل بغزارة فائقة ،،
موفقة دائما في انتقاءاتكــ الادبيــة،،
دمت برقي،،،