تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بسم الله ماشاء الله عليها



بنت جميرا
10 - 1 - 2010, 01:29 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Y2b-jhUZSSA

RAKBOY783
10 - 1 - 2010, 02:06 PM
ماشاء الله عليها ربي يحفظها

حور راك
10 - 1 - 2010, 03:44 PM
ماشاء الله عليها

بنت جميرا
10 - 1 - 2010, 04:44 PM
مرحبا الساع بالجميع

رذاذ عبدالله
10 - 1 - 2010, 05:56 PM
بسم الله وما شاء الله،،
قوة في الإلقاء رغم صغر السن،
الله يحفظها لأهلها،،
شكرا للنقل المميز،،

بنت جميرا
11 - 1 - 2010, 02:03 PM
مرحبا الساع بالجميع

Just_me
13 - 1 - 2010, 12:24 PM
هههههههههههههه

ما شاء الله عليها

شادة حيلة مرة

ما ادري عاد فاهمة للكلام اللي تقوله و لا لا

وان شاء الله نشوفها مشاركة بشاعر المليون 20


وشكرا على الموضوع

نمراوية
13 - 1 - 2010, 12:36 PM
روعة تسلمين بنت جميرا

قلبي الامارات
15 - 1 - 2010, 04:08 PM
ما شاء الله عليها وربي يحفظها

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 09:53 PM
ما شاء الله ربي يحفظهاااا

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 10:55 PM
شكرا ع الطرح