المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخيل الله عيونك لا تطالع لي كذا اتعب



دلوعة أهلها
10 - 1 - 2010, 06:26 PM
"دخيل الله"عيونك لا تطالع لي كذا أتعب!!

. دخيلك صد نظراتك حبيبي"أطلبك وأرجيك"..

حبيبي من يقول][الخوخ والتفاح][منك أجذب؟!

.حبيبي من يقول "الملح" ما طالك ولا هو فيك؟!

حبيبي من يقول ومن يقول ومن يقول" أكذب"؟

. يا جعل أمه عسى تبكيه"ذاك اللي لفظ طاريك"

أشوف الصبح من نورك بنص الليل يا أهدب..

. ألين الشمس ما صارت"علي تشكي لك وتشكيك"

أبسأل دام من وجهك غدى لون القمر أشهب؟!

. أجل وشلون "أهدابك" هو اللي طالع محليك

][صباح اللوز والسكر صباح لو تبي أعذب][

. أجيبه ينحني عندك" تدوسه" في كعب رجليك

علي تامر مادام القلب غيرك"يالقضى"ما حب

. ولوأنك بغيت"أقطف نجوم"من السماء وأهديك؟!

(تبهذلت بغرامك) مطلبي وما أجملك مطلب..

وعانيت بهواك اللي (وجع قلبي) ولا مرضيك!!

وأنا من شفت حالي منك وأبياتي (بددت تتعب)

ظلعنت الحب من يوم بدى قلبي) يتولع فيك)..

بوحمد2010
10 - 1 - 2010, 08:08 PM
اتعبتنى الابيات ومنك وعليك احسدك

ابكل هذا الغلا والحب انحنى بتحيتك

ابيات جميله وشاعريه .........

تحياتى بوحمد ........

RAKBOY783
11 - 1 - 2010, 07:39 AM
شكرا ع طرح الموضوع والكلمات خيوتي

Miss m
13 - 1 - 2010, 05:49 PM
علي تامر مادام القلب غيرك"يالقضى"ماحب

يا ويل حالي هههههه

يسلمووو فديتج

حور راك
13 - 1 - 2010, 08:04 PM
يسلموووووووووو ع الطرح

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:09 PM
يسلمووووو عالطرح

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:06 PM
شكرا ع الطرح