المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله وصرتي تستهيني فيني



دلوعة أهلها
10 - 1 - 2010, 06:33 PM
والله وصرتي تستهينين فيني ..!!








واللــهـ وصـرتـي تستهينيـن فينـي وأنـا اللـذي سويـت لـج قـدر بيـدي ..

تدريـن وش كنتـي قبـل تعرفينـي إن قلـت لـج كنتـي ولا حـآآجــهـ شـوي ..

أنـا اللـذي فرشـت لـج رمـش عينـي وعملـت منـج شـي وأنتـي ولا شـي ..

جيـت أعشقـج ماجيـت لـج تحقرينـي جيـت أسكنـج بسمـهـ ماهـوب أسكنـج غـي ..

لا صـرت عاملـج قـدر قـدريـنـي تـرى الكـرامـهـ صفحـتـ(ن) مالهـا طـي ..

مـادام ماجيتـي غلـا لاتجينــي نـار الجفــا عنـدي ولا الـذل بالفــي ..

واللــهـ لاهجـرج قبـل لاتهجـرينـي أجـل تبيعينـي وأجيلـج بـرجلــي ..

يـا تتركيـن الكبـر يا تتركينـي لان المحبـهـ شـي والمهـزلــهـ شــي ..

إن كانـت الدعـوه غـلآي وحنينـي بكـره يـزول الحقـد ويشعشـع الضــي ..

لكـن حكايـة ينحنـي لـج جبينـي "" فــي ذمـتـــي "" مـا ينحنـي لـج وأنــاا حـــي

بوحمد2010
10 - 1 - 2010, 08:02 PM
ترى المعزه نبراس والمذله خطيه

انصحك تكونى قويه ساس ولا تهزك طيف الشخصيه

مشكوره على الابيات الجميله ..........

تحياتى بوحمد ...........

RAKBOY783
11 - 1 - 2010, 07:39 AM
شكرا لج ع طرح الكلمات لا اروع

Miss m
13 - 1 - 2010, 05:46 PM
يـا تتركيـن الكبـر يا تتركينـي لانالمحبـهـ شـي والمهـزلــهـ شــي

روعه بس شو اسمه هالشاعر نسيييت ياريت لو تكتبين اسمه


ثاانكس

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:12 PM
مشكووووووووره اختي عالطرح

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:06 PM
شكرا ع الطرح

حور راك
15 - 1 - 2010, 11:30 PM
يسلموووووووو ع الكلمات