تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياموت تكفى رجع اللي اخذته



دلوعة أهلها
10 - 1 - 2010, 06:41 PM
ياموت تكفى رجع اللي اخذته

الصاحب اللي ضحكته تبري الروح
شف حالتي ياموت جسمي نحلته
خله معي ياموت لو يوم ويروح
وين الصبر ياناس قلبي فقدته
وش لي بدنيا مابها ضحك ومزوح
وين الصبر ياناس قلبي فقدته
راح الخوي راح الاخو راحت الروح
يبوني انسى شخص مبطي سكنته
وهو سكني وصرنا اثنين في رووح
مرحوم ياشخص عزيز فقدته
راح وتركني حاير بالحيل مجــروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته
حطوني بجنبه وانا فاقد الرووح
يهل دمعي لين مني ذكرته
طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته
خلوني بجنبه أبكي جرح مفتوح

بوحمد2010
10 - 1 - 2010, 07:58 PM
لو كان بيدى مأخذته ولكن مقدر وشاء الله بمشيئته

والصبر والسلوان لكم تركته وبالدعاء الصالح اتمنى تغمرونه


مشكوره على الابيات الحزينه وجعله اخر الاحزان ............

تحياتى بوحمد .......

RAKBOY783
11 - 1 - 2010, 07:40 AM
يعطيج العافيه وشكرا لج ع طرح الكلمات

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:15 PM
شكرا ع الطرح

حور راك
15 - 1 - 2010, 11:18 PM
يسلموووووو ع الكلمات

نمراوية
15 - 1 - 2010, 11:18 PM
كلمات روعة ومحزنة
تسلمين دلوعة اهلها

دانة بغداد
16 - 1 - 2010, 12:31 AM
كلش حلوه الكلمات اتخبل يسلم فمك

# نونو #
16 - 1 - 2010, 01:32 AM
تسلم ايدج على الكلمات ..

رووووعه والحزينه ..

والله يصبركم ..