تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وصيت قلبي عليك وفكري وظني



الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 01:25 AM
وصّيتْ قلبي عليك وفكري وظنِّي ... ان غبت عنهم عليك عتابهم هادي

ما ودِّي تجرح شعورك كلمةٍ منِّي ... وانته حياتي وعمري وومهجةْ فوادي

ودي تعيش العمر راضي ومتهنِّي ... مرفوع راسك عليك العز متبادي

يا تاج راسي وانته منِّي وعنِّي ... تامر وتنهي وامرك أول البادي

من كثر حبِّي عليك الخوف يمحنّي ... وافقد شعوري واشوفك غاية مرادي

ان غاب صوتك أناجي الليل واونِّي ... واتخيِّلك واتذكّر هامةْ بلادي

مديون لك بالغلا والحب متجنِّي ... يا مستحل الفواد العاشق الغادي

من يشبهك في البشر يا ذوقي وفنِّي ... يا راحتي وبسمتي وموتي وميلادي

وصّيتْ قلبي عليك وقال مبلنِّي ... واحذر غيابك على قلبي مَهُبْ عادي

RAKBOY783
11 - 1 - 2010, 07:38 AM
شكرا ع طرح الموضوع والكلمات اختي

الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 11:44 AM
شكرا ع طرح الموضوع والكلمات اختي




اسعدني تواجددك دوووم سباق ع الرد بارك الله فيك
وشكرا لك دمت بود

Miss m
13 - 1 - 2010, 05:43 PM
من يشبهك في البشر يا ذوقي وفنِّي ... يا راحتي وبسمتي وموتي وميلادي



فدييييت هالاغنيه و الله و فديت خشم[
يوم انج ذكرتيني فيها ><

thanks

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:14 PM
يعطيج الف عااافيه امورتي

الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 04:42 PM
من يشبهك في البشر يا ذوقي وفنِّي ... يا راحتي وبسمتي وموتي وميلادي



فدييييت هالاغنيه و الله و فديت خشم[
يوم انج ذكرتيني فيها ><

thanks




الله يسلمج الغاليه اسعدني تواجدج
دمتي بخير دووووم

الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 04:44 PM
يعطيج الف عااافيه امورتي



الله عغافيج اتي بعد الغاليه
وشكرا ع المرور الروعه منج
دمتي بودحبيبتي

الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 04:46 PM
يعطيج الف عااافيه امورتي





الله يعافيج الغاليه
دمتي بخير ربي يحفظج

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:05 PM
شكرا ع الطرح