المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحط قلبي بين يدينك هدية



الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 12:07 PM
(( راشد الماجد ))
... بحط قلبي بين يديك هدية ...
إن شاء الله تنال إعجابكم

********************************

بـ أحط قلبي بين يدينك هديه
وأقول لك كل عـام وأنت حبيبي
الله لا يغيـر عليك وعليـا
ياجعـل قلبك دوم حظـي ونصيبي

قلبـي خذيته لكن إنه شويه
تستـاهل أكثر يادواي وطبيبي
أمـوت فيك وأدري تموت أنت فيـا
محال ضنك في هوانـا يخيبـي

يحفظـك ربي طول الأيـام ليـا
تبقـى حبيبي من عيـوني قريبـي
ليـت السنيـن تكـون مثلك وفيـه
ولا تـاخذك مني وعنـي تغيبـي

Just_me
11 - 1 - 2010, 05:00 PM
ما شاء الله عليج يالاميرة

ما خاب ظني يوم قلت انج تمتلكين مشاعر قوية

ابدعينا بنفس هالابيات الحلوة

وشكرا على الموضوع

الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 05:09 PM
ما شاء الله عليج يالاميرة

ما خاب ظني يوم قلت انج تمتلكين مشاعر قوية

ابدعينا بنفس هالابيات الحلوة

وشكرا على الموضوع





الله يسلمك ماعليك زود
تسلم عالاحساس الصراحه في هاالشي
ماجذبت لابد من التغيير واحساس فعال
بالفعل الله يديم المعزه والاحترام دوووووم
وشكرا ع الرد الحلو ,,,,,,,

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 06:20 AM
شكرا لج ع طرح الموضوع

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 11:11 AM
شكرا لج ع طرح الموضوع




الله يسلمك اخوي راك بوي
دمت بود

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:13 PM
شكرا ع الطرح

حور راك
15 - 1 - 2010, 11:25 PM
يسلمووووووو ع الطرح

الأميرة الحسناء
17 - 1 - 2010, 12:55 AM
شكرا ع الطرح




الله يسلمك اخوي دمت بود

الأميرة الحسناء
17 - 1 - 2010, 12:56 AM
يسلمووووووو ع الطرح





الله يحفظج اختيه
اسعدني تواجدج الطيب

^بنت راشد^
17 - 1 - 2010, 07:35 AM
يعطيج العافيه يا شاعرتناااا المبدعه والمتألقه

ربي يسعدج يا قلبي

موضوع حلووووو

talk & talk
17 - 1 - 2010, 10:38 AM
nice ... thanks

شبيهة نفسي
17 - 1 - 2010, 02:09 PM
تسلمين عر الطرح الحلوووو ...
صراااحة هالاغنيه مرررررة حلووووه ...


الله يعطيج الف الف عافيه ... ونتيا الزووود منج

الأميرة الحسناء
18 - 1 - 2010, 02:40 PM
الله يسلمكم جميعا وشكرا لكم
ع الردود الحلوه