المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليتك تحس فيني



Just_me
11 - 1 - 2010, 12:20 PM
http://up.arab-x.com/pic/Ph203696.jpg



خلاص يكفيني هواجيس وأفكـار


إلى متي والقلب صابـر ومكتـوم


دمعي على خدي ومازلت صبـار


ياكثر مافيني من احـزان وهمـوم


تعبت اسامح واقبل اعذار واعذار


ما تشوف جرحك بالمعاليق موسوم


أحس في صدري كما واهج النار


كوت فؤادي واحرمت عيني النوم


اللي بقلبي لا حشا ما بعد صـار


لا شك قلبي من محبتك محـروم


ليتك تحس بما جرالـي وتختـار


أبقي حبيبك أو ترى الموت ملـزوم











منقول مع أضافة الصورة


Just_me
خيماوي_2000

رذاذ عبدالله
11 - 1 - 2010, 01:00 PM
شاكرة لك النقل الجميل،،
دمت بخير،،

نمراوية
11 - 1 - 2010, 01:25 PM
تسلم يا خوي

أسير الدموع
11 - 1 - 2010, 01:48 PM
الله الله ع الكلمات
الصراحة أبدعت
يعطيك العافية يا خوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
الغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االي
أترقب يديدك

الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 03:01 PM
ليتك تحس بما جرالـي وتختـار


أبقي حبيبك أو ترى الموت ملـزوم
الله الحين منو المبدع والشاعر
اشوف كلام يقطع القلب خخخخخخخخخخخخ
تسلم ع الابداع وتسلم اياديك المبدعه

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 06:22 AM
تسلم ع طرح الكلمات