المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (بيديك ياساعي



الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 11:22 PM
يالحر هي طايره بشكال وأنواعي=أنته فهيم وفهيم الفهم أيساويها
ماجيتك إلا بعد ماظاقت أوساعي=عندي وصيه أبا تفهم معانيها
ودي تقرب وتنصتلي بالاسماعي=وأن طالت السالفه ماباك تشكيها
ربي بلاني بحب أنسان ماطاعي=من زود حبي يقوم الشعر يبكيها
أن كان علمي وصلك أرجوك لاداعي=مظمونها خطوتن زادت خطاويها
لاتفشي السر وتزود لي أوجاعي=مثلك يطبب جروح القلب يشفيها
أن كان نفسك تلوم الحب ياساعي=شكرن وشكرن ترى ماعاد لي فيها
وان كان قلبك على هالحب جواعي=أنا أشهد أني وصلت ولك معاليها
حبه ترى زارعه مابين ألاظلاعي=ليته يشوف المحبه كيف نسقيها
الصاحب اللي يخل القلب لواعي=قله يشيل الحواجز لايخليها
لوزاد ثقله ترى باقول طماعي=هذي وصاتي وله تكفى توديها

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 06:23 AM
يسلمو ع طرح الموضوع

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 10:50 AM
يسلمو ع طرح الموضوع





الله يسلمك
دمت بود حفظك الله