المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اموت في حبه



الأميرة الحسناء
11 - 1 - 2010, 11:31 PM
أموت في حبه

أكيد احبه .. أكيد اموت في حبه
أكيد انا بفقده لاغاب عن عيني

غلاه مدري كذا يجيك من ربه
من يوم شفته وحبه ساكن فيني

موج الغلا صار يلعب بي ويلعب به
اغليه انا وزاد قدره يوم يغليني

الشوق لاغاب كنه نار مشتبه
ولافيه شي سوى شوفته يرضيني

هذا لحاله ولا احد فيه يتشبه
لافي غيره يحركني ويغريني

الزين يذبح وحتى الخال له حبه
لا شفتها فيه ضعت اقول انا ويني؟

غصب علي امدح فيه واكتب به
ان ماخذاني لشعري من يوديني؟

والله احبه .. واموت اموت في حبه
!! ومن يوم شفته وغيره طاح من عيني



تحياتي الاميره الناعسه

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 06:24 AM
يسلمو ع طرح الموضوع

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 10:48 AM
يسلمو ع طرح الموضوع





الله يسلمك
لاهنت
يحفظك الله

مستــ فزاع ــشار
12 - 1 - 2010, 10:52 AM
يا ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام والله أنها كلمات ولا أروع يالأميرة الناعسة
أقل ما يوصف عن هذه الكلمات أنها جميلة جدا

اتمنى لك دوام التوفيق ولا تحرمينا من هالكلمات الرائعة


مستــ فزاع ــشار

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 11:43 AM
يا ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام والله أنها كلمات ولا أروع يالأميرة الناعسة
أقل ما يوصف عن هذه الكلمات أنها جميلة جدا

اتمنى لك دوام التوفيق ولا تحرمينا من هالكلمات الرائعة


مستــ فزاع ــشار



هلا اخوي مستشار فزاع

اسعدتني طلتك الطيبه
بارك الله فيك
الاروع مرورك دمت بود .....

غرشوبة الشارجه
13 - 1 - 2010, 01:19 AM
روووووووووووووووووووعه الكلمات يالغاليه

Just_me
13 - 1 - 2010, 12:21 PM
يا سلام يا سلام يا سلام على الناعسة يا سلام

كلمات رووووووعة و جميلة منج اختي

وشدي حيلج نبا الخواطر الجميلة منج

بس ما خبرتينا منو هاللي تحبينه موت وأكيد تموتين في حبه هع هعهع

وشكرا اختي على الموضوع الناعس

نمراوية
13 - 1 - 2010, 12:40 PM
تسلمين امورتي حياتي

كلمات رومانسية وروووووووعة

الأميرة الحسناء
13 - 1 - 2010, 03:17 PM
روووووووووووووووووووعه الكلمات يالغاليه






الله يسلمج الغاليه
شاكره لج مرورج الطيب
لاخليت ولاعدمت

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:03 PM
شكرا ع الطرح