مشاهدة النسخة كاملة : Oo ويــــن وعـــدكــ oO
الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 12:26 AM
Oo ويــــن وعـــدكــ oO
كلمــتك بـانـت ومـعـنـاهـا يـقــول
انــسـى الــذي مــابـينـنا لاتـذكـره
الـذي بـينـي وبـينـك مـايـــطـول
كــل مــنــا لـه ظــروف تـجـبـره
امــنـول كـان ظـرفـك لـه حـلـول
وكـم مـن حاجـز قـدرنــا نــكســره
كــل مـاقـلـته تــــرى فــضـــــول
هــذا احــسـاس ومـااظـن تـنكره
ويـن وعـدك لـي وذاك اللـي تقـــول
كــان تــتـجــاهــل تــرانــي اذكــره
انــتهى عــمري وبــدت شـمـسي تـزول
وانـت الســبــب مـاعــاد فيــهــا مــعـذره
الســنـه فيــها تــرى اربـــع فــصــول
كـــنــهــا عـــنـــدي دقــائــق عــابـــره
غرشوبة الشارجه
12 - 1 - 2010, 12:40 AM
الكلمات وااااااايد روووووووووعه
اشكرج
الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 01:12 AM
الكلمات وااااااايد روووووووووعه
اشكرج
الاحلا مرورج الغاليه
تسلمين طابت لي
زيارتج للابيات دمتي بود ........
RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 06:25 AM
يسلمو ع طرح الكلمات
الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 10:46 AM
يسلمو ع طرح الكلمات
الله يسلمك اخوي راك بوي
ربي لاهانك
دمت بود
حور راك
12 - 1 - 2010, 01:26 PM
تسلمين ع الكلمات
الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 05:54 PM
تسلمين ع الكلمات
الله يسلمج اختيه
وشكرا لج
ليدي الحبسيC
14 - 1 - 2010, 08:29 PM
ويـن وعـدك لـي وذاك اللـي تقـــول
كــان تــتـجــاهــل تــرانــي اذكــره
انــتهى عــمري وبــدت شـمـسي تـزول
وانـت الســبــب مـاعــاد فيــهــا مــعـذره
الســنـه فيــها تــرى اربـــع فــصــول
كـــنــهــا عـــنـــدي دقــائــق عــابـــره
تسلم لانامل ^ـــــــــــــــــــــــــــــ*
الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 01:33 AM
ويـن وعـدك لـي وذاك اللـي تقـــول
كــان تــتـجــاهــل تــرانــي اذكــره
انــتهى عــمري وبــدت شـمـسي تـزول
وانـت الســبــب مـاعــاد فيــهــا مــعـذره
الســنـه فيــها تــرى اربـــع فــصــول
كـــنــهــا عـــنـــدي دقــائــق عــابـــره
تسلم لانامل ^ـــــــــــــــــــــــــــــ*
الله يسلمج اختيه
شاكره لج مرورج الراقي
دمتي بود
▌║ℳř Ŏบị ~♛
15 - 1 - 2010, 02:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مهما طالت الآيام والسنوات
يبقى الوعد وعد
ولازم بيي يوم يتحقق
احساسنا ومشاعرنا دايما صادقة
اذا سمعناها و وفهمناها
بنعرف اذا هاا الانسان صادق
ولاينسى احبابه ووعوده
و انا دايما عند وعدني
^^
يسلمووووو اموووووووره
ع كلماتج الحلوووه والرااقيه
يعطيج العافية
ربي يسعدج^^
الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 02:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مهما طالت الآيام والسنوات
يبقى الوعد وعد
ولازم بيي يوم يتحقق
احساسنا ومشاعرنا دايما صادقة
اذا سمعناها و وفهمناها
بنعرف اذا هاا الانسان صادق
ولاينسى احبابه ووعوده
و انا دايما عند وعدني
^^
يسلمووووو اموووووووره
ع كلماتج الحلوووه والرااقيه
يعطيج العافية
ربي يسعدج^^
ههههههههههههه
منو حقه هالكلام زخيتك اعترف
تراني احساسي قوي
تسلم ويسلملي هالانامل الغاليه
لك الود موصول ,,,,,,,,
▌║ℳř Ŏบị ~♛
15 - 1 - 2010, 02:27 AM
ههههههههههه
خليه سر... ^*
الله يسلمج اموووه
ربي يسعدج
▌║ℳř Ŏบị ~♛
15 - 1 - 2010, 03:00 AM
__________________________
الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 03:14 AM
الحمد الله على سلامتهم
الله يفرحك فختك وعيالها
بس وين كانت
▌║ℳř Ŏบị ~♛
15 - 1 - 2010, 03:18 AM
هااي قصة طويله
^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:45 PM
تسلمين بالغااااليه عالطرح
الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 03:13 PM
تسلمين بالغااااليه عالطرح
الله يسلمج الغاليه
لج كل الود
AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 10:59 PM
شكرا ع الطرح
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir