المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيت وش جابك حبيبي



الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 12:35 AM
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر

تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهر

اللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي
يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

انت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر

يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله قلبي فىه ألفين عله
الحياه بعده ممله وحالى من بعده تدهور

*********************************
http://www.alkaabi.org/vb/images/smilies/b_wink2.gif تحياتي الاميره الناعسه

غرشوبة الشارجه
12 - 1 - 2010, 12:38 AM
تسلمين يالغاليه ع الطرح الغاوي

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 01:32 AM
تسلمين يالغاليه ع الطرح الغاوي


الله يسلمج الغاليه
شاكره لج مرورج الحلو
دمتي ع حير

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 06:25 AM
يسلمو ع طرح الموضوع والكلمات

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 10:44 AM
يسلمو ع طرح الموضوع والكلمات


الله يسلمك راك بوي
دمت بود

حور راك
12 - 1 - 2010, 01:28 PM
تسلمين يالغاليه ع الطرح

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 05:52 PM
تسلمين يالغاليه ع الطرح




ويسلمج فديتج وشكرا لج
ع المرور الطيب