المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يانفسي



نسيم الرافدين
12 - 1 - 2010, 03:43 PM
يانفسي أراكِ تتألمين



وعن الحقيقة تبحثين



يانفس كفاكِ أنين وأتركي هذا الأنين



عمن تبحثين ....



عن ظلمة الدرب الحزين



صداهُ وصراخهُ يتردد في ذاتي كُل حين



اُعاني من وجودي وبقائي



أما تشعريـــن



أعاني منكِ والناس والأخرين



أما تنظريـــن



أعاني وأعاني وأعاني



ليتكِ الحب في قلبي تزرعين



وألأبتسامه على شفتي ترسمين



لكِ للناس للأخرين.........!

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 08:38 PM
يسلمو ع طرح الكلمات

نمراوية
12 - 1 - 2010, 10:27 PM
تسلم نسيم الرافدين على الكلمات الرائعة