المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبي اين انت



نسيم الرافدين
12 - 1 - 2010, 03:49 PM
حبيبي اين انت عود الي وانظر ماذا جنيت في بعدك واشتياقي اليك
في بعدك بنت اشواقي لك مملكة تربعة على عرشها ملكاً
وفجرت لك انهاراً تبحر بها قوارب حبك
وزرعت حدائق ورودها تحمل رائحة عطرك
ورسمت شعارها صفاء قلبك
اتعلم اني اقمت كل هذا في مكان لايحب سواك انة قلبي
احطتة باسوار واغلقتة باصرار لن يفتحة الا انت
حتى لو قالوعني بحبك ادمنت
سأظل انتظر عودتك واتأمل صورتك ولن افقد الامل بدافع محبتك

</b></i>

الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 04:02 PM
حبيبي اين انت عود الي وانظر ماذا جنيت في بعدك واشتياقي اليك
في بعدك بنت اشواقي لك مملكة تربعة على عرشها ملكاً
وفجرت لك انهاراً تبحر بها قوارب حبك


نعم هكذا حال المحبين
تسلم اناملك على الانتقاء الكلمات
دمت بحفظ الرحمن ........

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 08:37 PM
شكرا لك اخوي ع طرح الموضوع

نمراوية
12 - 1 - 2010, 10:30 PM
قلبي احطتة باسوار واغلقتة باصرار لن يفتحة الا انت

تسلم يا نسيم الرافدين

رذاذ عبدالله
15 - 1 - 2010, 11:32 AM
شكرا للسطور الجميلة،،
دمت متميز،،

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:34 PM
مشكووووووره اخوي عالموضوع الوااااااو

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 10:59 PM
شكرا ع الطرح