المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعاده غادرتني والمسره



الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 04:34 PM
السعاده غادرتني والمسره
وحالتي صارت من الفرقا عسيره

من هواجيس لها فاليوف حره
ارقت بالقلب اعواق خطيره

احبس الآهات حراقه ومره
لين صارت كل ايامي مريره

المشاعر كبتها يسبب مضره
والحياه اتصير مخطوره وقصيره

اتردد مرتن من بعد مره
ان ابيح بما خفيت فالسريره

لين قلبي حار في كره وفره
من سلب ماخوذ من ظبي الجزيره

نور عيني فالحشا شيد مقره
واستبد وما ترك فرصه لغيره

لو خفيت انكشف سري وسره
يوم بايعته على قلبي اميره

العشير يتاج حبي وفيه ذره
ينتعش الفؤاد من لافح عبيره

المسيره في غرامه مستمره
بارك الله في غرامه والمسيره

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 08:33 PM
شكرا لج اختي الاميره الناعسه ع الطرح الكلمات

الأميرة الحسناء
14 - 1 - 2010, 01:32 AM
شكرا لج اختي الاميره الناعسه ع الطرح الكلمات




الله يسلمك راك بوي
دمت بود

بوحمد2010
14 - 1 - 2010, 06:15 PM
كتمان السر يذبح السريره .............. والبوح به يمكن يفقد الحبيب حبيبه

خله بالقلب يعذبنى بتفنينه ................ محلا الحياه ابملحها تحرق احاسيسه

روعه الكلمات يسلمووووووووووا

تحياتى بوحمد .............

ليدي الحبسيC
14 - 1 - 2010, 08:27 PM
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررآ~

الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 01:37 AM
كتمان السر يذبح السريره .............. والبوح به يمكن يفقد الحبيب حبيبه

خله بالقلب يعذبنى بتفنينه ................ محلا الحياه ابملحها تحرق احاسيسه

روعه الكلمات يسلمووووووووووا

تحياتى بوحمد .............



بوحمد راق لي تواجدك
رسمت باقة من زهور امام ماشاهدته
من جمل اتمنى لك السعاده في ايامك
دمت بود

الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 01:48 AM
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررآ~



اختيه ليدي الجسمي

اشكرج الغاليه
ع المرور الطيب
ربي حفظج

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:01 PM
شكرا ع الطرح