تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : --•°•°...» الحب مايسكن قلوب ومحاني «...°•°•--



الأميرة الحسناء
12 - 1 - 2010, 04:39 PM
الحب ما يسقي القلوب و المحاني
الحب أسمى عاطف تسكن الروح
يا حبك إلي كل مضمى سقاني
سرا بلال ودرب مهجور و نزول

ما أقول منك إلي لفاني كفاني
لأني أحبك هجر وعناد و جروح
إن غبة عني طال عمرل ثوني
تقول عمر ثانيه من عمر نوح

.........

وأنجيت مرت ليالي زماني
ما كنه إله البرق بعيوني يلوح
قبل الجفا عذرك سبقني و جاني
لا تعتذر ذنبك من العام مسموح

أبني على شوفك صروح و أماني
وشلون ما تبني على شوفي صروح
إن كان غيري عوضك عن حناني
ما عاضني غيرك من الغيد مملوح

..........

أنتـــه الأخير أنتـــه االاولنـــي
لو كان حبك حد قلبي على الصوح
و الله ماباح بغارمك لساني
إلي عيوني يوم يطرونك تبوح

كتمت سرك لين دمعي عصاني
راعي الهوى لو يكتم السر مفضوح
لاتلوم قلبن جر فيك الأغاني
حتى الحمام يجره الشوق و ينوح

RAKBOY783
12 - 1 - 2010, 08:33 PM
شكرا لج اختي الاميره الناعسه ع الطرح الكلمات

Just_me
12 - 1 - 2010, 09:43 PM
ما فيه حيلة حمد العامري

كلمات في قممممة الروعة من ذوق اروع

شكرا اختي على الموضوع

الشاعر..
14 - 1 - 2010, 12:26 AM
ياعيني عليك ياحمدالعامري

الأميرة الحسناء
14 - 1 - 2010, 03:16 PM
ياعيني عليك ياحمدالعامري




انزين الحين شودخل حمد العامري بالسالفه
الكلام ماله بس انا اللي محطيه الابيات
مالي شكر
ع العموم مشكور على ماتفظلت به
الله يحفظك .......

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 11:02 PM
شكرا ع الطرح