المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) والدة السجين "العلياني" تناشد بتسديد 6.5 مليون لإسقاط القصاص منه


Auto Show
6 - 4 - 2014, 02:10 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/275258.jpg?503836 (http://sabq.org/ufWfde) سعود الدعجاني- سبق- بيشة: تمكن ذوو السجين عبد الرحمن محمد العلياني، من جمع مليون ريال فقط، فيما يناشد السجين وذووه تسديد ستة ملايين و500 ألف ريال الدية المتبقية من ولاة الأمر والمشايخ وفاعلي الخير حتى يستطيع الخروج من سجن بيشة ومشاهدة والدته التي أنهكها مرض السرطان، حيث لا يزال بسجن بيشة العام منذ أكثر من سبع سنوات في السجن على خلفية قضية قتل، فيما تم إسقاط حق القصاص عنه من ذوي المقتول، مقابل مبلغ سبعة ملايين 500 ألف ريال.

من جهة أخرى ناشدت والدة السجين عبدالرحمن العلياني وهي على فراش المرض ولاة الأمر والمشايخ والأعيان وفاعلي الخير "بتسديد الدية المتبقية، وإطلاق سراح ابنها ومشاهدته بعد أن أعياها المرض ومكوث ابنها أكثر من سبع سنوات في السجن، حيث إنها مريضة وهو أكبر أبنائها وتريد مشاهدته, حيث إنه بحاجة ماسة إلى أن يكون بجوارها.

وسجلت المحكمة العامة بمحافظة بيشة في العام الماضي، تنازل والد المقتول عن قاتل ابنه، عبدالله محمد العلياني، شرعاً مقابل مبلغ سبعة ملايين وخمسمائة، بعد مساعٍ للصلح قادها الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود، ولجنة إصلاح ذات البين بالبشائر. وتم تفعيل حساب لعتق رقبته تشرف عليه إمارة عسير برقم: 110608010983218


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/ufWfde)