المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سبق) "مغردون" يستنكرون استنفار "أمانة عرعر" لاستقبال وزير البلدية


Auto Show
6 - 4 - 2014, 02:20 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb-image/275362.jpg?503992 (http://sabq.org/ahWfde) خالد الثواب- سبق- عرعر: انتقد المغردون على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما أسموه "الاستنفار غير المعهود" لمسؤولي أمانة مدينة عرعر في تزيين الشوارع والميادين وأعمال النظافة باستمرار، تزامناً مع زيارة وزير البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب آل سعود المرتقبة للمنطقة.

وعلمت "سبق" أن الأمانة استعانت بالعمال في فروع الأمانات بالمحافظات؛ للاستعجال في الترتيبات والإنجاز بأقصى سرعة ممكنة.

أطلقت "الهاشتاقات" بموقع "تويتر" العنان بعنوان: "#وزير_البلديات_بعرعر" سطروا فيه بعض المطالبات التي يريدونها من الوزير أثناء زيارته.

وأبدى المغردون تفاؤلهم بالزيادة في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الأمانة، وتسهيل بعض المعوقات.

واستغرب مغرد بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من الاستنفار من قبل الأمانة خلال الأيام الماضية، قائلاً: "أمانة عرعر وش فيها حملة تنظيفات وإصلاحات تشمل الأرصفة والشوارع والإنارة"!!

ويقول مغرد آخر مطالباً الوزير بزيارة الشوارع داخل الأحياء قائلاً: "وبدأ شغل الترقيع في شوارع #عرعر بعد خبر قدوم #وزير_البلديات_بعرعر يا ليت الوزير يدخل جوّا المدينة، ولا تقتصر زيارته على النخيل والخط الدولي!".

وأبدى مغرد ثالث تعجُّبه من القيام بـ"الزفلتة" لأحد الشوارع الذي بقي ما يقارب الخمس سنوات من النسيان!"، مستغرباً أن شارع دبي بالفيصلية له أكثر من خمس سنوات فيه هبوط وحفر، فجأة خافت الأمانة الوزير والآن اشتغلوا فيه".

وتكشف معلومات لـ"سبق" أن رئيس البلديات سيقوم بزيارة تفقدية للمنطقة، بالإضافة لوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التي تمَّت ترسيتها أخيراً.


















لمشاهدة الخبر كاملا ... (http://sabq.org/ahWfde)