المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبك بجنون



الأميرة الحسناء
14 - 1 - 2010, 01:04 PM
سرقت النوم من داخل عيوني
وخلّيت السهر فيها مؤبد
أقاسي الشوق ما تغمض جفوني
ونار الصبر في قلبي توقـّـد
ومن لي من صدودك ينصفوني
إذا بأشكي لهم أو بأتودد ؟
أنا ما أرضى في حبك يعذلوني
أقضي العمر بين البين والصد
نجوم الليل عنك خبروني
حبيبك في الهوى مثلك وأزيد
أنا حبيت حبك يا جنوني
على حبي جميع الناس تشهد
غرامك حلّ في كنّي وكوني
وقيدني وأنا اللي ما أتقيد
خلاص أرحم وخفف لي شجوني
موتي صار في حكم المؤكد !

تحياتي

الاميره الناعسه

RAKBOY783
14 - 1 - 2010, 02:49 PM
يسلمو ع الطرح

بوحمد2010
14 - 1 - 2010, 06:08 PM
الله على الكلمات الرائعه جداااااااااااااا ............. وبصوت ابوبكر سالم كانت اروع من غناها ..............

قديم والعتج منه له اساس .............والجديد تقليد يخرب بعدد ساعات

يسلمواااااااااااااا على الروعه ......

تحياتى بوحمد ...........

الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 02:04 PM
الله على الكلمات الرائعه جداااااااااااااا ............. وبصوت ابوبكر سالم كانت اروع من غناها ..............

قديم والعتج منه له اساس .............والجديد تقليد يخرب بعدد ساعات

يسلمواااااااااااااا على الروعه ......

تحياتى بوحمد ...........



بوحمد
اسعدني تواجدك اخوي
لك الود والاحترام
نقشت رد رائع امام ماوضعته من كلمات
دمت بحفظ الرحمن

^بنت راشد^
15 - 1 - 2010, 02:17 PM
http://www.rakwolf.org/images/idqocjd7f0tm0clqukgy.gif (http://www.rakwolf.org/)

الأميرة الحسناء
15 - 1 - 2010, 04:19 PM
http://www.rakwolf.org/images/idqocjd7f0tm0clqukgy.gif (http://www.rakwolf.org/)



الله يسلمج الغاليه تسلمين ع المرور الذوق

AHMED 0000
15 - 1 - 2010, 10:57 PM
شكرا ع الطرح